الاتحاد الإنجليزي يبرئ ميدو من تهمة إساءة التصرف
آخر تحديث: 2005/9/21 الساعة 17:55 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/9/21 الساعة 17:55 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/18 هـ

الاتحاد الإنجليزي يبرئ ميدو من تهمة إساءة التصرف

ميدو في مناقشة مع حكم مباراة توتنهام مع ميدلسبره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم (الفرنسية)


قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم إنه برأ المهاجم المصري الدولي أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي توتنهام هوتسبير اللندني من تهمة إساءة التصرف التي وجهت له عقب طرده في مباراة الفريق مع تشلسي في 27 أغسطس/آب الماضي.
 
وكان الاتحاد قد استدعى ميدو بدعوى تأخره في الخروج من أرض الملعب عقب تلقيه البطاقة الحمراء بسبب احتكاك مع لاعب تشلسي ديل هورنو. واعتبر توتنهام أن لاعبه لا يستحق الطرد لكن مسؤولي الاتحاد رفضوا ذك وقرروا إيقاف اللاعب ثلاث مباريات.
 
وبذلك سيكون بمقدور ميدو البالغ من العمر 22 عاما المشاركة مع توتنهام في مباراته المقبلة بالدوري الإنجليزي والتي يلاقي فيها فريق فولهام يوم الاثنين المقبل، علما بأنه استكمل عقوبته بالغياب عن مباراة فريقه ضد غريمسبي في الدور الثاني لكأس الأندية المحترفة والتي انتهت بفوز الأخير 1-صفر.
 
وشهدت بطولة الكأس خروج فريق آخر من فرق الدرجة الممتازة هو بروتسموث الذي خسر أمام جيلينغهام 2-3 بعد التمديد، بينما فاز أستون فيلا على ويكومب 8-3, وتشارلتون على هارتلبول 3-1, وبرمنغهام على سكانثورب 2-صفر, ووست هام على شيفيلد ونزداي 4-2, وسندرلاند على شلتنهام 1-صفر بعد التمديد, ووست بروميتش ألبيون على برادفورد 4-1, وويغان على بورنموث 1-صفر.
المصدر : وكالات