فوزان للقادسية والوصل في بطولة أندية الخليج
آخر تحديث: 2005/9/20 الساعة 14:29 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/9/20 الساعة 14:29 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/17 هـ

فوزان للقادسية والوصل في بطولة أندية الخليج

لاعب القادسية سيدو تراوري يسدد الكرة نحو مرمى الاتفاق (الفرنسية) 


واصل القادسية الكويتي تقدمه في بطولة الأندية الخليجية الـ21 لكرة القدم التي يستضيفها حاليا وفاز على الاتفاق السعودي 2-1 محققا فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه في الجولة الأولى على أم صلال القطري 3-2.
 
وتقدم القادسية بهدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل تصدى لها نجمه بدر المطوع في الدقيقة 14 من المباراة التي جرت مساء أمس الاثنين، لكن الاتفاق أدرك التعادل عن طريق المغربي حميد ناضر في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل رغم أفضلية الاتفاق الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه راشد عبد الرحمن لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 38.
 
وفي الشوط الثاني تحسن أداء القادسية وشكل الكثير من الخطورة بفضل تحركات المطوع حتى نجح في انتزاع الفوز عندما سجل اللاعب خلف السلامة الهدف الثاني في الدقيقة 63 ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد الاتفاق عند نقطة واحدة جمعها من التعادل في مباراته الأولى مع مسقط العماني 2-2.
 

أم صلال (بالأحمر) خسر مباراته الثانية على التوالي (الفرنسية)

فوز كبير
وفي المباراة الأخرى حقق الوصل فوزا منطقيا على أم صلال 4-1 ليجمع نقاطه الثلاث الأولى بينما فشل الخاسر في جمع أي نقطة من مباراتيه الأوليين.
 
وتقدم الوصل بهدفين في الشوط الأول عن طريق الإيراني فرهاد مجيدي (23 من ركلة جزاء) وسامي ربيع (39)، ثم أضاف هدفين آخرين في الشوط الثاني بواسطة البرازيلي ألكسندر أوليفيرا (76) وحسين سلمان (87) بينما جاء هدف أم صلال الوحيد عن طريق اللاعب السنغالي إبراهيما (62).


 
وكان الوصل خسر مباراته الأولى صفر-3 أمام الرفاع البحريني الذي سيلتقي مع مسقط العماني مساء اليوم الثلاثاء في ختام الجولة الثانية للبطولة التي تستمر حتى 28 سبتمبر/ أيلول الجاري.
المصدر : الفرنسية