نجم الرفاع طلال يوسف يراوغ أحد لاعبي الوصل (الفرنسية)


قدم فريق الرفاع البحريني نفسه منافسا قويا على لقب بطولة الأندية الخليجية الحادية والعشرين لكرة القدم عندما حقق فوزا كبيرا على الوصل الإماراتي 3-صفر في ختام الجولة الأولى للبطولة التي يستضيفها نادي القادسية الكويتي حتى 28 سبتمبر/أيلول الجاري.
 
وتقدم الرفاع بهدف في الشوط الأول سجله اللاعب حسين بابا في الدقيقة 34 من المباراة التي جرت مساء أمس السبت، قبل أن يتكفل زميله سلمان عيسي بإضافة هدفين آخرين في الدقيقتين 78 و90.
 
وتأثر فريق الوصل كثيرا بطرد قائده المدافع الدولي السابق إسماعيل راشد لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 24, وهي أول حالة طرد تشهدها البطولة.
وفي مباراة أخرى انتزع مسقط العماني تعادلا ثمينا من الاتفاق السعودي 2-2 حيث تقدم الأخير بهدفين عن طريق حسين النجعي (2) وصالح بشير (31)، ثم عادل مسقط النتيجة بهدفي بدر المحروقي (35 من ركلة جزاء) والمغربي عبد اللطيف غريندو (45 خطأ في مرمى فريقه).

وكانت الجولة الأولى للبطولة قد افتتحت الجمعة بفوز القادسية المنظم على أم صلال القطري 3-1، علما بأن الفرق تخلد للراحة اليوم الأحد قبل أن تنطلق الجولة الثانية غدا الاثنين بمباراتي القادسية مع الاتفاق, والوصل مع أم صلال، ثم تختتم الثلاثاء بلقاء مسقط مع الرفاع.

المصدر : الفرنسية