تعادل سلبي بين ليفربول ومانشستريونايتد بالدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2005/9/19 الساعة 00:34 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/9/19 الساعة 00:34 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/16 هـ

تعادل سلبي بين ليفربول ومانشستريونايتد بالدوري الإنجليزي

فريق ليفربول يسعى للاحاق بفريق تشلسي متصدر البطولة(الفرنسية-أرشيف)

تعادل فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد سلبيا في مباراة القمة التي جرت بينهما اليوم الأحد على ملعب الأول ضمن المرحلة السادسة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان بداية اللقاء في صالح ليفربول الذي ضغط بقوة على مرمى مانشستر, في حين سعى الأخير لتهدئة اللعب ثم انحصر اللعب في وسط الملعب معظم الوقت حتى انتهت المباراة بالتعادل، بينما خسر مانشستر يونايتد جهود قائده الأيرلندي روي كين الذي أصيب في اللحظات الأخيرة.

ويسعى الفريقان بقوة للحاق بتشلسي متصدر البطولة وحامل لقبها والذي فاز أمس على تشارلتون 2-صفر في بداية المرحلة محققا فوزه السادس على التوالي هذا الموسم.

أوين يسجل
وفي مباراة ثانية, جمعت بين فريق نيوكاسل وبلاكبيرن نجح الأول في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم مسجلا ثلاثة أهداف نظيفة افتتحها قائده آلن شيرر في الدقيقة 62, قبل أن يسجل نجمه الجديد مايكل أوين الذي انتقل لقاء مبلغ قياسي بتاريخ النادي من ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 66, بينما أضاف تزوغبيا الهدف الثالث قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وفي بقية المباريات تعادل ويغان مع ميدلسبروه 1-1، بينما خسر مانشستر سيتي أمام ضيفه بولتون واندررز بهدف نظيف، في حين تستكمل المرحلة غدا الاثنين بلقاء قوي يجمع بين أرسنال وإيفرتون.

المصدر : الفرنسية