تشابك بالأقدام للاستحواذ على الكرة بين لاعبي مانشستر يونايتد (يمين) وفياريال (الفرنسية)

قدم نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم بداية جيدة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحقق فوزا غاليا على مضيفه فيردرد بريمن الألماني 2-صفر في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء ضمن المجموعة الثالثة.

سجل البرتغالي ديكو الهدف الأول (13) ثم عزز البارزيلي رونالدينيو فوز برشلونة بهدف ثان (76 من ركلة جزاء).
 
وفي نفس المجموعة حقق أودينيزي الإيطالي فوزا كبيرا على ضيفه باناثينايكوس اليوناني بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جميعا المهاجم فنشينزو ياكوينتا في الدقائق 28 و73 و76.

وتعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه فياريال الإسباني صفر-صفر في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة. وأكمل الفريق الإنجليزي المباراة بعشرة لاعبين, بعد طرد مهاجمه وين روني في الدقيقة 65 من اللقاء.

وفي المجموعة نفسها فاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه ليل الفرنسي بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم فابريزيو ميكولي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

الفرنسي تريزيغيه يحتفل بالتسجيل ليوفنتوس الإيطالي (الفرنسية)

بايرن وأرسنال
وفي المجموعة الأولى حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا مهما خارج ملعبه على كلوب بروج البلجيكي 2-1.

وتقدم يوفنتوس بهدفين للتشيكي بافل ندفيد (66) والفرنسي ديفد تريزيغيه (75) قبل أن يقلص جونفيون يولو ماتوندو الفارق (85). 

وفي اللقاء الآخر بالمجموعة خطف بايرن ميونيخ الفوز على ملعب مضيفه رابيد فيينا النمساوي بهدف وحيد سجله لاعب بيرو خوسيه بابلو غيريرو (60).

وفي المجموعة الثانية، نجا أرسنال الإنجليزي من مفاجآت فريق ثون السويسري بفضل هدف للنجم الهولندي المخضرم دينيس برغكامب في الوقت بدل الضائع.

وكان أرسنال الذي خاض الشوط الثاني بعشرة أفراد بعد طرد الهولندي روبن فان بيرسي (45) قد تقدم بهدف للبرازيلي غيلبرتو سيلفا (51) لكن نيلسون فيريرا عادل النتيجة لثون بعد دقيقتين فقط.

وفي نفس المجموعة فرط سبارتا براغ بفوز كان في متناوله بعد أن تقدم على ضيفه أياكس أمستردام بهدف لميروسلاف ماتوسوفيتش (66), لكن الفريق الهولندي تمكن من إدراك التعادل عبر الدولي ويسلي شنايدر في الوقت بدل الضائع.  

المصدر : رويترز