ريال مدريد يسقط بالثلاثة أمام ليون في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث: 2005/9/14 الساعة 03:58 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/9/14 الساعة 03:58 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/10 هـ

ريال مدريد يسقط بالثلاثة أمام ليون في دوري أبطال أوروبا

هزيمة ليون لريال مدريد كانت قاسية (الفرنسية)
وجه ليون بطل الدوري الفرنسي صفعة قوية إلى ضيفه ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء في بداية مشوار الفريقين في الدور الأول من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بالتغلب عليه 3/صفر في المجموعة السادسة.

ففي إستاد جيرلان الفرنسي أعلن فريق ليون الفائز بلقب الدوري الفرنسي في المواسم الأربعة الماضية، عن نفسه بقوة في افتتاح مسيرته بالبطولة الأوروبية وأسقط ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بالضربة القاضية وتغلب عليه بثلاثة أهداف ليعتلي قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف فقط أمام روزنبرغ النرويجي.

ويدين ليون بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين لنجم خط وسطه البرازيلي الدولي جونينيو بيرنامبوكانو الذي صنع الهدف الأول بتمريرة من ضربة حرة إلى زميله المهاجم النرويجي الدولي المخضرم جون كارو الذي لعبها برأسه في المرمى في الدقيقة 21 ثم سجل بنفسه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 26.

وحسم ليون المباراة تماما في الشوط الأول إثر تسجيل الهدف الثالث الذي أحرزه الفرنسي الدولي سيلفان ويلتورد في الدقيقة 31 إثر تمريرة من أنتوني ريفلييه، وهو الهدف الثالث في مرمى الفريق في غضون عشر دقائق فقط لتكون صفعة قوية لريال مدريد الذي فشل في الرد خلال الوقت المتبقي من الشوط الأول وكذلك خلال الشوط الثاني.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: