هزيمة مفاجئة لريال مدريد بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2005/9/11 الساعة 16:52 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/9/11 الساعة 16:52 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/8 هـ

هزيمة مفاجئة لريال مدريد بالدوري الإسباني

لاعبو سلتا فيغو يحتفلون بالفوز وآثار الهزيمة تبدو على نجم ريال مدريد ديفد بيكهام (الفرنسية) 

خيب ريال مدريد آمال أنصاره ولقي خسارة مبكرة أمام ضيفه سلتا فيغو العائد حديثا للدرجة الأولى بنتيجة 2-3 في المباراة التي جرت مساء أمس السبت ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح التسجيل للضيوف اللاعب بابلو كونتريراس في الدقيقة الثامنة من المباراة التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو الشهير، إلا أن البرازيلي رونالدو أدرك التعادل في الدقيقة 37 من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة مواطنه جوليو بابتيستا.

وتقدم صاحب الأرض الذي غاب عن صفوفه صانع ألعابه الفرنسي زين الدين زيدان, قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول عن طريق بابتيستا المنتقل لصفوفه من إشبيلية، لكن أنطونيو نونيز أدرك التعادل لسلتا فيغو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس أيضا.

وشهد الشوط الثاني أخبارا سيئة لفريق العاصمة الإسبانية عندما تمكن الأروروغوياني كانوبيو لاعب سلتا فيغو من تحقيق هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 77, ليتصدر فريقه الترتيب مؤقتا برصيد 6 نقاط.

وفي المباريات الأخرى فاز فريق ديبورتيفو كورونا على ضيفه أتلتيكو مدريد 1-صفر, في حين تغلب بيتيس على أوساسونا بهدف 1-صفر.

وتستكمل المباريات مساء اليوم الأحد حيث يلتقي برشلونة حامل اللقب مع مايوركا وفياريال مع إشبيلية وريال سوسييداد مع ألافيس، وخيتافي مع تلتيك بلباو، وريسينغ سانتاندر مع قادش، وسرقسطة مع فالنسيا، وملقة مع إسبانيول.

المصدر : الفرنسية