الألماني مايكل بلاك الذي حقق هدف الفوز ليقود فريقه للصدارة(الفرنسية)

 

عزز نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم مركزه في صدارة البطولة لهذا الموسم, كما عادل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالية في البطولة عندما فاز أمس السبت خارج أرضه على نورمبرغ 2-1، في الأسبوع الرابع من البطولة التي ينافس فيها 18 ناديا.

 

وهذا هو الفوز الـ13 على التوالي لبايرن، وهو نفس الرقم القياسي الذي يحمله الفريق البافاري العريق منذ حقق هذا الإنجاز عام 1981.

 

وفي الدقيقة الـ20 من المباراة التي اجتذبت جمهورا كبيرا بلغ 47 ألف مشاهد استغل خافيير بينولا خطأ ارتكبه حارس مرمى بايرن المخضرم أوليفر كان وأحرز هدف نورمبرغ الوحيد في المباراة.

 

إلا أن بايرن ميونيخ أحرز هدف التعادل بواسطة لاعبه خوسيه باولو بعد هدف الخصم بدقيقة واحدة فقط, وجاء الهدف الثاني بواسطة الألماني الدولي مايكل بالاك في الدقيقة 60 ليرفع رصيد الفريق المتصدر لـ12 نقطة.

 

بقية النتائج
وعلى صعيد ترتيب الفرق احتل فيدرر بريمن المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعدما سحق كايزر سلاوترن في عقر داره بخمسة أهداف مقابل هدف واحد أمام 35 ألف متفرج, وجاء فريق هامبورغ في المركز الثالث برصيد عشر نقاط بعد فوزه خارج أرضه 3-1 على ماينتس.

 

وجاء في المركز الرابع فريق شالكه وصيف الموسم الماضي برصيد 8 نقاط, بعد تعادله مع مضيفه باير ليفركوزن 1-1, يليه فريق هانوفر برصيد 6 نقاط بعد فوزه على أنتراخت فرانكفورت 2-صفر.

 

وفي بقية المباريات, تعادل شتوتغارت مع أرمينيا بييلفيلد 1-1, وفاز بروسيا مونشنغلادباخ على ديوسبرغ 2-1.

 

وتقام آخر مباراتين في هذا الجولة من الدوري الألماني اليوم الأحد ويلتقي فيها بروسيا دورتموند بملعبه وبين جمهوره مع ضيفه كولونيا, في حين يحل فولفسبورغ ضيفا على هرتا برلين.

المصدر : رويترز