نيوكاسل يقدم لاعبه الجديد مايكل أوين
آخر تحديث: 2005/9/1 الساعة 14:19 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/9/1 الساعة 14:19 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/28 هـ

نيوكاسل يقدم لاعبه الجديد مايكل أوين

أوين يوقع على عقده مع نيوكاسل وعلى يساره رئيس النادي فريدي شيفرد (الأوروبية)


قدم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نجمه الجديد مايكل أوين إلى الجماهير والصحفيين بعد أن وقع رسميا أمس الأربعاء على عقد انتقاله لمدة أربع سنوات قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 25 مليون يورو وهو رقم قياسي في تاريخ نيوكاسل.
 
وقوبل أوين (25 عاما) الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عام 2001, بتصفيق الآلاف من مشجعي الفريق الذين يأملون أن يمثل مع النجم المخضرم آلن شيرر قوة هجومية مؤثرة بعد أن فشل الفريق في تسجيل أي هدف خلال مبارياته الأربع التي خاضها في الموسم الجديد.
 
وفاز نيوكاسل بصفقة أوين بعد أن قدم عرضا يفوق عرض ليفربول -نادي أوين السابق- حيث رفض الأخير دفع أكثر من 11.8 مليون يورو لاستعادة نجمه الشهير بعد عام واحد قضاه في ريال مدريد الإسباني.
 
واعترف أوين بأن نيوكاسل لم يكن في مقدمة أولوياته لكنه قال إنه غير قراره بعد أن شعر باحتياج النادي له وإصراره على ضمه.
 
ورغم تألقه في الفترات التي شارك فيها فشل أوين في ضمان مكان أساسي في تشكيل ريال مدريد في وجود المهاجمين البرازيلي رونالدو والإسباني راؤول ثم ازدادت مهمته صعوبة بعد أن ضم النادي البرازيليين روبينيو وجوليو باتيستا وهو ما دفعه للانتقال إلى ناد يضمن فيه اللعب أساسيا للحفاظ على موقعه في المنتخب الإنجليزي مع اقترات نهائيات كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا العام المقبل.
المصدر : وكالات