الإسماعيلي يتعادل في كأس الاتحاد الأفريقي
آخر تحديث: 2005/8/6 الساعة 05:11 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/8/6 الساعة 05:11 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/2 هـ

الإسماعيلي يتعادل في كأس الاتحاد الأفريقي

دفاع دولفين فرض رقابة صارمة على مهاجم الإسماعيلي محمد محسن أبو جريشة (الفرنسية)

سقط فريق الإسماعيلي المصري في فخ التعادل أمام ضيفه دولفين النيجيري في منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وجرت المباراة أمس بمدينة المحلة تنفيذا لعقوبة الاتحاد على الإسماعيلي الذي سيطر لاعبوه على مجريات المباراة منذ البداية وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل لكنهم فشلوا في ترجمتها إلى أهداف.

ونجح الضيوف في اقتناص هدف السبق عندما استغل المهاجم إندورانس إيدور خطأ فادحا للحارس محمد صبحي الذي فقد السيطرة على كرة سهلة سقطت من يده فتابعها المهاجم النيجيري بسهولة داخل المرمى في الدقيقة 12.

وضغط الإسماعيلي بحثا عن التعادل الذي جاء بقدم أحمد فتحي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 24. ورد القائم كرة من تسديدة للنيجيري روبرت أكاروي مهاجم الإسماعيلي في الدقيقة 68. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة متخلفا بفارق الأهداف عن دولفين المتصدر.

ويلتقي غدا الأحد فريق المقاولون العرب المصري بملعبه مع أف.سي-105 الغابوني في مباراة أخرى بالمجموعة. ويتذيل الفريقان المجموعة بدون رصيد بعد هزيمتهما في الجولة الأولى.

وفي مباريات دوري الأبطال الأفريقي يستضيف أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي بملعبه الأهلي المصري في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى. ويسعى لاعبو الأهلي للحفاظ على صدارتهم للمجموعة التي ضمنوا تقريبا التأهل عنها إلى الدور نصف النهائي بعد فوزهم في المباريات الثلاث الأولى.

أما الزمالك فيسعى لكسر حاجز التعادلات في المجموعة الثانية التي يتصدرها بفارق الأهداف، وذلك في لقائه غدا في تونس مع الترجي بينما يواجه النجم الساحلي التونسي آسيك أبيدجان.

المصدر : وكالات