لاعبو فريق ريال روبينهو (يسار) ورونالدو (يمين) يتعانقون بعد تسجيلهم الهدف الأول (الفرنسية)

منح النجم راؤول الفوز لفريقه ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي على مضيفه قادش 2-1 مساء أمس الأحد وذلك في ختام مباريات المرحلة الأولى للدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ريال مبكرا بعد خمس دقائق من بداية اللقاء عندما سجل البرازيلي رونالدو الهدف الأول بمساعدة من زميله الفرنسي زين الدين زيدان.

وعجز فريق النجوم عن إضافة أهداف أخرى خلال الشوط الأول إلى أن نجح قادش الصاعد حديثا لدوري الأضواء في تحقيق التعادل في الدقيقة 62 بواسطة لاعبه الأرجنتيني ماتياس بافوني.

لكن قادش لم يستطع المحافظة على التعادل الثمين حيث سجل راؤول هدف الفوز قبل النهاية بست دقائق من هجمة منظمة شارك فيها النجم البرازيلي الشاب روبينيو في أول ظهور له ضمن صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

من جهة أخرى حقق المهاجم الأرجنتيني برناردو روميو فوزا غير متوقع لفريقه أوساسونا على مضيفه فياريال 2-1 وجاء تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27, في حين سجل الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وفي المباريات الأخرى تعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه سرقسطة سلبيا, في حين فاز فريق ديبورتيفو كورونا على مضيفه مايوركا 1-صفر.

وفاز فريق إشبيلية على ريسينغ سانتاندر 1-صفر, وكذلك سلتا فيغو العائد للدوري الممتاز على ضيفه ملقه 2-صفر, في حين خسر إسبانيول أمام خيتافي صفر-2.

المصدر : الفرنسية