سيسيه يقود ليفربول للفوز بكأس السوبر الأوروبية

Liverpool's forward Djibril Cisse waves to the fans after winning against CSKA Moscow their UEFA SuperCup football match Liverpool FC vs PFC CSKA Moscow at Monaco Louis II stadium, 26 august 2005
 
رد المهاجم الفرنسي غبرييل سيسيه بشكل عملي على شائعات تركه لفريق ليفربول الإنجليزي وسجل هدفين غاليين ليقود الفريق للفوز بكأس السوبر الأوروبية لكرة القدم على حساب فريق سسكا موسكو الروسي بطل كأس الاتحاد الأوروبي.
 
وبقي سيسيه البالغ من العمر 24 عاما على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 79 من المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة في موناكو وشهدت تقدم الفريق الروسي بهدف للاعبه البرازيلي دانيال كارفاليون في الدقيقة 28 بينما فشل ليفربول مرارا في تعديل النتيجة.
 
وكان لاشتراك النجم الفرنسي مفعول السحر في صفوف ليفربول بطل دوري الأبطال الأوروبي، حيث نجح في تسجيل هدف بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله أرض الملعب لينقذ فريقه من الهزيمة وينعش أمله في نيل بطولة جديدة.
 
ومع استمرار التعادل في الدقائق المتبقية احتكم الفريقان إلى وقت إضافي شهد استمرار تألق سيسيه الذي سجل هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 103 ثم صنع هدف الاطمئنان الثالث عندما مرر كرة على طبق من ذهب إلى زميله الإسباني لويس غارسيا في الدقيقة 109.
 
undefined
عودة أوين
وكانت شائعات قد تحدثت خلال الأيام الماضية عن احتمال تخلي ليفربول عن لاعبه لأحد الأندية الفرنسية من أجل الحصول على المال اللازم لاستعادة نجم الفريق مايكل أوين من نادي ريال مدريد الإسباني.
 
لكن سيسيه بدا واثقا من بقائه مع ليفربول خاصة بعد أن قاده لتحقيق لقبه الثالث في كأس السوبر الأوروبية بعد عامي 1977 و2001، وقال إنه يلعب مع الفريق منذ عامين ويعتقد أنه سيبقى لثلاث سنوات أخرى.
 
من جانبه رفض الإسباني رافاييل بنيتيز مدرب نادي ليفربول تأكيد شائعة رحيل سيسيه مشيرا إلى أنه لم يتلق أي عروض لشراء اللاعب، لكنه أضاف أنه بعد المستوى الجيد الذي قدمه سيسيه في مباراة السوبر فمن المحتمل أن يسعى الكثيرون لضم النجم الفرنسي.
 
وشهدت علاقة سيسيه بالجهاز الفني لليفربول حالات من التوتر وهو ما جعله ضيفا على مقاعد البدلاء في كثير من المباريات ومنها مباراة الأمس لكنه نجح في استثمار الدقائق التي لعبها لتأكيد أهمية وجوده في صفوف الفريق الإنجليزي المدافع عن لقبه كبطل لأبطال أوروبا.
____________
الجزيرة نت 
المصدر : الجزيرة + وكالات