ليفربول ومانشستر مرشحان لتجاوز تمهيدي أبطال أوروبا
آخر تحديث: 2005/8/23 الساعة 13:52 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/8/23 الساعة 13:52 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/19 هـ

ليفربول ومانشستر مرشحان لتجاوز تمهيدي أبطال أوروبا

قائد فريق ليفربول الغائب بسبب الإصابة ستيفن جيرارد (وسط) يتلقى التهاني من زملائه لتسجيله هدف الفوز بإحدى مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا السابقة (الفرنسية)


أصبحت الفرق الكبرى وفي مقدمتها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين مرشحة لبلوغ الدور الأول من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا العام, وذلك عندما يلتقي الأول مع ضيفه سسكا صوفيا البلغاري غدا الأربعاء المقبل، والثاني مع مضيفه ديبريشن المجري اليوم الثلاثاء ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الثالث للمسابقة.

وقد حظي ليفربول خطوة مهمة نحو تجاوز الدور التمهيدي بفوزه 3-1 على سسكا بصوفيا، فيما حذا حذوه فريق مانشستر يونايتد بعد فوزه الكبير على ضيفه ديبريشن 3-صفر.

وتبدو مهمة الفريقين سهلة في تحقيق هدفهما خاصة مع ارتفاع معنوياتهما بالفوز في الدوري المحلي حيث فاز ليفربول على ساندرلاند 1-صفر ومانشستر على إستون فيلا بنفس النتيجة.

من جهة أخرى سيكون إنترميلان الإيطالي مرشحا فوق العادة لتخطى الدور التمهيدي الثالث عندما يواجه في لقائه المقبل ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بمدينة ميلانو. وقد



فاز الإنتر 2-صفر ذهابا بدونتيسك, ويعتمد حاليا على نجمه البرازيلي أدريانو لتجديد الفوز له على الفريق الأوكراني ليبلغ الدور الأول. وستجرى قرعة الدور الأول الخميس المقبل بموناكو.

المصدر : الفرنسية