تشلسي يهزم أرسنال في قمة بالدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2005/8/22 الساعة 11:35 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/8/22 الساعة 11:35 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/18 هـ

تشلسي يهزم أرسنال في قمة بالدوري الإنجليزي

سباق على الكرة بين لاعب أرسنال كولو توريه وعن يمينه لاعب تشلسي الأرجنتيني هرنان كريسبو (الفرنسية)


حسم تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم لقاء القمة المبكر مع وصيفه أرسنال لمصلحته وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء الأحد في ختام المرحلة الثانية للبطولة.
 
سجل المهاجم العاجي ديدييه دروغبا هدف الفوز في الدقيقة 73 من المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن بحضور 40 ألف متفرج ليتقدم تشلسي إلى الصدارة برصيد ست نقاط بالمشاركة مع توتنهام وتشارلتون ومانشستر يونايتد.
 
وشهد الشوط الثاني للمباراة مشاركة لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان في أول ظهور له مع تشلسي الذي انتقل إليه قادما من ليون الفرنسي.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها تشلسي في الفوز بملعبه على أرسنال منذ سبتمبر/ أيلول 1995 علما بأنه فاز عليه قبل أسبوعين 2-1 في مباراة الدرع الخيرية التي تقام في بداية الموسم.
 
إيفرتون يهزم بولتون
وفي مباراة ثانية استعاد إيفرتون توازنه بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد صفر-2 في المرحلة الأولى وتغلب على مضيفه بولتون بهدف نظيف سجله ماركوس بنت في الدقيقة 52.
 
وكانت مباريات المرحلة قد انطلقت السبت حيث فاز مانشستر يونايتد على أستون فيلا 1-صفر، وبلاكبيرن على فولهام 2-1 ووست بروميتش ألبيون على بورتسموث بنفس النتيجة، وفاز تشارلتون أتلتيك على ويغان 1-صفر وليفربول على ساندرلاند بنفس النتيجة، فيما تعادل نيوكاسل مع وست هام سلبيا وخسر برمنغهام أمام مانشستر سيتي 1-2.
المصدر : الفرنسية