إنترميلان يحرز لقب كأس السوبر الإيطالية
آخر تحديث: 2005/8/21 الساعة 13:34 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/8/21 الساعة 13:34 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/17 هـ

إنترميلان يحرز لقب كأس السوبر الإيطالية

فريق إنترميلان يحتفل بنصره (رويترز)

أحرز فريق إنترميلان كأس السوبر الإيطالية لكرة القدم, إثر تغلبه 1-صفر على فريق يوفنتوس الإيطالي في الوقت الإضافي لمباراتهما التي أقيمت على ملعب ديلي إلبي أمام 30 ألف متفرج أمس السبت.

وحقق هدف الفوز لاعب خط الوسط الدولي ومهاجم ميلان الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي من تمريرة هيأها له زميله البرازيلي أدريانو.

ولم تسنح الفرصة لتسجيل الأهداف لكلا الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة إلا أن الحكم قد ألغى هدفا في نهاية الشوط الأول للاعب يوفنتوس الفرنسي ديفد تريزيجيه بسبب التسلل.

وأوضح المدير الفني ليوفنتوس, أنه كانت لهم الكثير من الفرص لإحراز الأهداف ولكن لم يسجلوا إلا هدفا واحدا وقد حذف لسوء الحظ وهذه الأمور تحصل في كرة القدم.

وفي المقابل قال المدير الفني لإنترميلان روبرتومانشيني إنهم سعداء لما قدموا وإنهم كانوا يعرفون أن لقائهم مع خصمهم لن يكون بالسهل ولكنهم لعبوا جيدا, وهذه نتيجة مفرحة خصوصا أنهم لعبوا خارج ملعبهم وأمام يوفنتوس.

وكان يوفنتوس قد توج بطلا للدوري في حين أحرز إنترميلان الكأس, وبعد إنترميلان يأتي فريق ميلان الذي توج بطلا للعام الماضي على حساب لاتسيو بثلاثية نظيفة.

المصدر : رويترز