تشيلسي يستضيف أرسنال في قمة مبكرة بالدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2005/8/19 الساعة 15:11 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/8/19 الساعة 15:11 (مكة المكرمة) الموافق 1426/7/15 هـ

تشيلسي يستضيف أرسنال في قمة مبكرة بالدوري الإنجليزي

 تشيلسي يسعى للاحتفاظ بلقب بطولة الدوري الإنجليزي (الفرنسية-أرشيف)

يستضيف فريق تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي فريق أرسنال أقوى منافسيه على اللقب بعد غد الأحد في أولى مباريات القمة في بطولات الدوري المحلية في أوروبا للموسم الحالي.

وتستحوذ المباراة التي ستجرى على ملعب ستامفورد بريدج في لندن على الاهتمام الأكبر لأنها تجمع بين صاحبي المركزين الأول والثاني في الدوري الموسم الماضي، كما أنها ثأرية بين الفريقين بعد هزيمة أرسنال أمام تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية قبل أسبوعين فقط.

ويحاول تشيلسي خلال المباراة أن يغير الصورة التي ظهر عليها في مباراته الأولى بالدوري التي تغلب فيها على ويجان أتليتك الوافد الجديد لدوري الدرجة الممتازة بهدف سجله الأرجنتيني الدولي هيرنان كريسبو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد عرض باهت لا يرقى لمستوى حامل اللقب وفريق النجوم.

ولذلك يخوض تشيلسي مباراته أمام أرسنال على أنها البداية الحقيقية على طريق الدفاع عن اللقب خاصة وأن التغلب على منافسيه الكبار مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول يمثل خطوة جيدة في رحلة الدفاع عن اللقب.

ولكن من المؤكد أن أرسنال سيكون منافسا أكثر قوة وصعوبة على تشيلسي خاصة وأنه قدم عرضا قويا في المرحلة الأولى من البطولة الأسبوع الماضي وحقق فوزا ثمينا على نيوكاسل 2-صفر ولكنه لم يظهر بعد بالمستوى الذي ساعده على الفوز باللقب في الموسم قبل الماضي وبالمركز الثاني في الموسم الماضي.

المصدر : وكالات