باتيستا يرسل الكرة أمام حائط من لاعبي ريال مدريد أثناء مباراة في الدوري الإسباني بين فريقيه القديم والجديد (الفرنسية-أرشيف)

أعلن نادي إشبيلية الإسباني أن مهاجمه البرازيلي خوليو سيزار باتيستا انضم إلى ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مقابل 24.5 مليون يورو.

وأكد رئيس النادي خوسيه ماريا دل نيدو الموجود حاليا مع فريقه في شنغهاي بالصين أن "القرار الوحيد الذي كنا نملك اتخاذه هو بيع باتيستا".

وأوضح إشبيلية في موقعه على الإنترنت أمس الجمعة أن القيمة الأولية للصفقة هي 20 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 4.5 ملايين يورو, فيما كانت هيئة الإذاعة الإسبانية "كادينا سير" قد أشارت إلى أن قيمة الصفقة هي 20 مليون يورو لمدة خمسة أعوام.

وقال باتيستا "إني أترك فريقا كبيرا تألقت فيه كلاعب كرة قدم". وبات باتيستا ثالث لاعب يعزز به ريال مدريد صفوفه هذا الصيف بعد الأوروغوايين بابلو غارسيا وكارلوس دييغو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس الأول إلى أن باتيستا الذي رفض الانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد, مشيرة إلى أن إشبيلية لا يملك خيارا آخر غير التفاوض مع ريال مدريد.

ويعتبر باتيستا (23 عاما) من أهم الهدافين في الدوري الإسباني منذ انضمامه إلى إشبيلية عام 2003 قادما من ساو باولو, وقد سجل في الموسمين اللذين أمضاهما معه 20 و18 هدفا على التوالي.

المصدر : الفرنسية