ترشيحات جديدة للمشاركة بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2005/7/28 الساعة 17:04 (مكة المكرمة) الموافق 1426/6/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/7/28 الساعة 17:04 (مكة المكرمة) الموافق 1426/6/22 هـ

ترشيحات جديدة للمشاركة بدوري أبطال العرب

الصفقاسي التونسي صاحب لقب البطولة الأولى (الحزيرة)
تلقت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم ترشيحات جديدة من 12 اتحادا عربيا بأسماء الفرق التي ترغب بالمشاركة في النسخة الثالثة لدوري أبطال العرب والتي ستبدأ في سبتمبر/أيلول المقبل.

وأوضح الاتحاد بموقعه على الإنترنت أمس أن الترشيحات تضم 21 فريقا حتى الآن ولكن توجد اتحادات عربية لم ترسل ترشيحاتها مثل مصر والإمارات والسعودية, مع أن الاتحاد قد أعلن أن آخر موعد لاستلام طلبات المشاركة هو 31 يوليو/تموز الحالي.

والفرق التي أرسلت طلبات الانضمام للبطولة هي القادسية والكويت من الكويت, والوحدات وشباب الحسين من الأردن, والنجمة اللبناني، والعروبة العماني, والهلال السوداني والقصر الموريتاني, ومن الجزائر المولودية ونصر حسين داي وشباب الأهلي، ومن قطر فريقا الوكرة وقطر، ومن تونس فريقا الأفريقي والبنزرتي, ومن سوريا المجد والوحدة, ومن العراق الطلبة والزوراء، وكذلك الاتحاد والعروبة من ليبيا.

ومن المقرر أن يصل عدد الفرق التي ستشارك بالبطولة إلى 32 فريقا كما كان الحال في النسختين الأولى والثانية من البطولة.

ومن المقرر أن تجرى قرعة مباريات الدورين الأول والثاني بالقاهرة يوم 19 أغسطس/آب القادم. وتصل جوائز البطولة إلى 20 مليون ريال سعودي, جائزة البطل ست ملايين ريال، وثاني البطولة يحصل على أربعة ملايين, والثالث على مليونين ونصف.

المصدر : رويترز