مانشستر يونايتد يهزم هونغ كونغ في بداية جولته الآسيوية
آخر تحديث: 2005/7/23 الساعة 19:11 (مكة المكرمة) الموافق 1426/6/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/7/23 الساعة 19:11 (مكة المكرمة) الموافق 1426/6/17 هـ

مانشستر يونايتد يهزم هونغ كونغ في بداية جولته الآسيوية

لاعب مانشستر يونايتد دونغ فونغ (يمين) محرزا الهدف الثاني لفريقه(رويترز


فاز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على هونغ كونغ 2-صفر في مباراة ودية اليوم, وذلك في بداية جولته الآسيوية التي تهدف لكسب أسواق جديدة لمنتجات النادي.

وجاء هدف مانشستر الأول في الدقيقة 68 على يد اللاعب جيسيبي روسي البالغ من العمر 18 عاما, وكان من أفراد الاحتياط للفريق في العام الماضي.

فيما جاء الهدف الثاني من الجناح الصيني دونغ فانغ تشو الذي استقبل استقبالا حافلا من 34 ألف متفرج, عندما سيطر على الكرة واخترق دفاع هونغ كونغ وحقق هدفه في الدقيقة 73. وأشاد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أليكس فيرجوسون بأداء دونغ وهدفه الرائع.

وأهدر مانشستر يونايتد عدة فرص حيث لعب بتشكيله مختلفه في كل شوط. وأضاع رود فان نيستلروي هدفين عند لعبه كرتين فوق العارضة, فيما أضاع وين روني فرصة من على حافة منطقة الجزاء.

وفي المقابل كانت لهونغ كونغ فرصه واحده فقط تمثلت بكرة لاعبه المخضرم أو واي، ولكن لم يحالفه الحظ بسبب يقظة دير سار حارس مرمى مانشستر.

وضمن جولة الفريق افتتح لاعب النادي الإنجليزي السابق أريك كانتونا متحفا للنادي في هونغ كونغ الأسبوع الماضي, فيما أوضحت تقارير الصحف المحلية أن مانشستر يونايتد سيبدأ بوضع علامته التجارية على المنتجات الصينية مثل المصابيح الحمراء التي تستخدم في المهرجانات الصينية.

وبعد هونغ كونغ يسافر الفريق الإنجليزي للعاصمة الصينية بكين لمواجهة فريق بكين



هيونداي قبل سفره لطوكيو للقاء فريقي كاشيما إنتلزر وأوراوا ريد دايموندز اليابانيين.

المصدر : رويترز