انتقال مهاجم مانشستر سيتي رايت فيليبس إلى تشلسي
آخر تحديث: 2005/7/19 الساعة 03:38 (مكة المكرمة) الموافق 1426/6/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/7/19 الساعة 03:38 (مكة المكرمة) الموافق 1426/6/13 هـ

انتقال مهاجم مانشستر سيتي رايت فيليبس إلى تشلسي

فيليبس تألق بشكل لافت الموسم الماضي (الفرنسية)
أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمس الاثنين أن مهاجم مانشستر سيتي الدولي شون رايت فيليبس سوف ينضم إلى صفوفه لمدة خمسة أعوام.

وأوضح النادي أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما خضع صباح أمس للفحص الطبي الروتيني وسيسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء في بداية جولة مباريات ودية.

وكان مانشستر سيتي وافق على عرض تشلسي لشراء اللاعب بقيمة 21 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 30.5 مليون يورو. وأضاف المدير التنفيذي لتشلسي بيتر كينيون أنهم سعداء بانضمام شون لصفوفهم, وأنهم على ثقة من أنه "سيكون مهاجما رائعا" في الفريق, مضيفا أن "هذا يبين أن تشلسي يواصل سياسة التعاقد مع اللاعبين الشباب والموهوبين من الإنجليز".

ومن جهة أخرى, قال فيليبس على موقع النادي اللندني على شبكة الإنترنت إن "الانتقال إلى تشلسي أمر جيد جدا بالنسبة لي", وأضاف أنه يريد الحصول على الألقاب مع هذا النادي, وأن يكون لاعبا أساسيا في صفوفه, ويريد اللعب لنفسه ولجمهوره وللجهاز الفني.

وتألق رايت فيليبس كان ظاهرا في الموسم الماضي,  وسجل هدفا رائعا في مرمى أوكرانيا في أول مباراة دولية له في أغسطس/آب عام 2004. ويذكر أن فيليبس انضم إلى مركز تكوين اللاعبين في مانشستر سيتي عام 1998 بعدما رفضه نوتنغهام فوريست لقصر قامته.

المصدر : الفرنسية