رونالدو ونيستلروي باقيان مع مانشستر يونايتد
آخر تحديث: 2005/6/5 الساعة 17:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/28 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الشرطة الإسبانية: سائق يدعس شرطيين في نقطة تفتيش ببرشلونة
آخر تحديث: 2005/6/5 الساعة 17:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/28 هـ

رونالدو ونيستلروي باقيان مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو تألق بقوة خلال الموسم المنقضي (الفرنسية-أرشيف)


أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو باق في صفوفه خلال الموسم المقبل وذلك ردا على شائعات تحدثت عن احتمال انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.
 
وجاء رد مانشستر على لسان البرتغالي كارلوس كيروش الذي يعمل مساعدا للمدير الفني بالنادي أليكس فيرغسون حيث أكد لصحيفة برتغالية أن النادي الإنجليزي يبني فريقا للمستقبل يعتمد على رونالدو وواين روني وبقية اللاعبين الصاعدين بالفريق.
 
وكان رونالدو انتقل إلى صفوف مانشستر قادما من سبورتينغ لشبونة في أغسطس/آب من عام 2003 مقابل 21 مليون دولار.
 
في الوقت نفسه رفض كيروش الإجابة عن سؤال حول سعي مانشستر لضم البرتغالي الآخر لويس فيغو قائلا إنه لا يريد الحديث في هذا الموضوع.

صفقة تبادل
وكان المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي أكد من جانبه اعتزامه البقاء في صفوف مانشستر يونايتد ردا على شائعات مماثلة تحدثت عن احتمال انتقاله إلى فريق آخر.
 
وأشارت تقارير صحفية إلى احتمال إجراء عملية تبادل بين فان نيتسلروي ومهاجم برلشونة الإسباني صامويل إيتو الذي يبدو غير سعيد في صفوف الفريق الكاتالوني أو بينه وبين مهاجم ريال مدريد الإنجليزي مايكل أوين.
 
وكان نيستلروي عانى من إصابات متتالية أدت إلى ابتعاده وتراجع مستواه في معظم فترات الموسم المنقضي. ورغم اعترافه بذلك فإنه لفت النظر إلى أنه نجح مع ذلك في تسجيل 16 هدفا خلال 27 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.
المصدر : الفرنسية