توريس (يسار) بألوان منتخب إسبانيا مع راؤول غونزاليس (الفرنسية-أرشيف)


أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني تمسكه بمهاجمه الدولي الشاب فرناندو توريس رافضا عرضا لانتقاله إلى تشلسي بطل الدوري الإنجليزي، ومؤكدا رغبة اللاعب في البقاء حتى نهاية عقده مع النادي عام 2008.
 
وحاول رئيس النادي إنريكي سيريزو إظهار الحسم في مواجهة إغراءات تشلسي حيث أكد في تصريحات لصحيفة ماركا الرياضية في عددها الصادر اليوم أن "توريس ليس للبيع"، وأن على الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشلسي "أن ينسى كل شيء عن توريس".
 
لكن سيريزو لم ينف في الوقت نفسه أنباء عن عقد اجتماع بين مسؤولين من الناديين قبل عدة أيام رافضا الكشف عن تفاصيل ما دار به وسط أنباء أشارت إلى أن تشلسي يريد شراء توريس في صفقة يتخلى بمقتضاها عن لاعبه الصربي ماتيا كيزمان للنادي الإسباني.
 
وتأتي محاولات أتليتكو مدريد للتمسك بنجمه توريس البالغ من العمر 21 عاما على طريق السعي لتدعيم صفوف النادي بعد موسم متواضع فشل خلاله في احتلال مركز متقدم في الدوري الإسباني وفشل بالتالي في التأهل لإحدى بطولتي الكرة الأوروبية.
 
وقال النادي إنه يستعد لانفاق 25 مليون يورو لتجديد الفريق وضم أربعة لاعبين جدد هم لاعب إسبانيول الإسباني ماكسي رودريغز ولاعب سرقسطة لوسيانو غاليتي، ومهاجم فولفسبورغ الألماني مارتن بيتروف، بالإضافة إلى كيزمان.

المصدر : وكالات