الاتحاد يكتسح النصر بستة أهداف في الدوري السعودي
آخر تحديث: 2005/6/21 الساعة 07:01 (مكة المكرمة) الموافق 1426/5/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/6/21 الساعة 07:01 (مكة المكرمة) الموافق 1426/5/15 هـ

الاتحاد يكتسح النصر بستة أهداف في الدوري السعودي

شعار نادي الاتحاد السعودي
صعد فريق الاتحاد إلي الدور قبل النهائي بالدوري السعودي لكرة القدم، بعد الفوز الكبير علي النصر 6/صفر مساء أمس الاثنين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في المربع الذهبي.

سجل أسامة المولد الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، وأحمد الخير لاعب النصر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 35، ثم مرزوق العتيبي (هدفان) في الدقيقتين 36 و61، وإبراهيم السويد في الدقيقة 48 وصالح الصقري في الدقيقة 84.

ويلتقي الاتحاد في مباراة قبل النهائي مع الهلال في السابع من يوليو/تموز المقبل في الرياض.

وجاءت المباراة لصالح الاتحاد تماما حيث سيطر علي مجريات اللعب وحقق فوزا ساحقا لم يتوقعه البعض، ورد اعتباره بعد الهزيمة أمام النصر 2/3 قبل أيام.

وسيكون الفوز الساحق أكبر دافع للاتحاديين قبل خوض المباراة المرتقبة مع الصفاقسي التونسي حامل اللقب، في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب الأحد المقبل.

وبدأ الاتحاد الشوط الأول بهجوم سريع لخطف الفوز من الدقيقة الأولي، واستطاع أسامة المولد أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية. وبعد هذا الهدف لاحت للنصر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتعديل الوضع ولكن اللاعبين فشلوا باستغلالها.

وفي الدقيقة 35 فاجأ مدافع النصر أحمد خير الجميع بتسجيل هدف خطأ في مرماه عندما حاول إبعاد كرة عرضية. وأضاف مرزوق العتيبي الثالث بعدها بدقيقة واحدة. وأكد إبراهيم سويد الفوز بتسجيل الرابع في الدقيقة 48.

وأضاف العتيبي هدفه الثاني والخامس لفريقه إثر تمريرة من محمد نور في الدقيقة 61، واختتم صالح الصقري المهرجان بهدف سادس مستغلا تمريرة.

المصدر : وكالات