كلويفرت لدى خروجه من الفحص الطبي الأول قبل عشرة أيام (الفرنسية)


أكد نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن المهاجم الهولندي باتريك كلويفرت سينضم للفريق لمدة 3 مواسم قادما من نيوكاسل الإنجليزي، بعد اجتيازه للكشف الطبي الذي أجري للمرة الثانية.
 
وكان كلويفرت فشل في اجتياز الكشف الطبي الأول الذي جرى يوم 10 يونيو/حزيران الجاري، بعد أن كشف المدير الرياضي بفالنسيا خافيير سوبيراتس أنه خضع قبل 20 يوما لتنظير بمفاصل ركبته ولم يكن ممكنا "إجراء فحص واضح له بما فيه الكفاية". 

وأوضح فالنسيا أن اللاعب تخطى بنجاح الفحص الذي خضع له بهولندا باشراف رئيس الجهاز الطبي للفريق لومبارت، مضيفا أن كلويفرت سيقدم الاثنين المقبل إلى الفريق الساعي لاستعادة لقب الدوري الذي حصل عليه عام 2004 قبل أن يفوز به برشلونة الموسم المنقضي.
 
وقد لعب كلويفرت (28 عاما) في إسبانيا من قبل حيث دافع عن ألوان برشلونة لستة مواسم قبل أن ينتقل إلى إنجلترا، حيث بدا واضحا تأثره بالإصابة ولم يسجل لنيوكاسل إلا 6 أهداف في 14 مباراة.
 
يُذكر أن فالنسيا الذي احتل مركزا متأخرا بالدوري هذا الموسم قد ضم من قبل لاعبين آخرين هما حارس المرمى خوان لويس مورا ولاعب خط الوسط البرازيلي إيدو، كما تعاقد مع مدرب جديد هو كويك فلوريس.

المصدر : وكالات