صورة أرشيفية للهولندي فان بيرسي (الأوروبية)


لاحقت سلسلة من الفضائح والجرائم عددا من لاعبي كرة القدم المشاهير في القارة الأوروبية حيث ألقت الشرطة الهولندية القبض على اللاعب الدولي روبن فان بيرسي مهاجم أرسنال الإنجليزي للاشتباه في تورطه في اعتداء جنسي.
وأوضحت مصادر الاعتداء أن بيرسي (21 عاما) الذي اعتقل أمس الاثنين يمكن أن يحتجز لمدة أقصاها ثلاثة أيام دون توجيه تهمة رسمية له، علما بأن الحادث المزعوم وقع مطلع الأسبوع الحالي.
 
جريمة قتل
وفي بريطانيا كشفت الشرطة اليوم عن قيامها بالقبض على مدافع فريق ليفربول الإنجليزي ستيف فينان في أبريل/نيسان الماضي للاشتباه في تسببه في جريمة قتل بسبب القيادة الخطرة.

وقالت الشرطة إن التحقيق في هذه القضية بدأ أمس بعد وفاة رجل يبلغ من العمر 81 عاما بسبب حادث تصادم، علما بأن فينان أفرج عنه بكفالة انتظارا لمثوله أمام الشرطة مجددا يوم 29 يونيو/حزيران الجاري.
 

سوكر أحد أبرز النجوم السابقين في الكرة الكرواتية (رويترز-أرشيف)

استجواب كراوتي
وفي كرواتيا استجوبت الشرطة الكرواتية دافور سوكر أحد أبرز الأسماء في كرة القدم الكرواتية لأكثر من ثلاث ساعات بعد مقتل شريكه في العمل بالرصاص مطلع الأسبوع الجاري. 

وقال متحدث باسم شرطة زغرب إن سوكر الفائز بجائزة الحذاء الذهبي في كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت بفرنسا عام 1998 استجوب أمس في أعقاب مقتل شريكه دينو بوكرافاتش بنفس الطريقة التي تنفذ بها عصابات "المافيا" جرائمها. 

وكان سوكر وبوكرافاتش يعملان كوكلاء أعمال للاعبي كرة القدم وتخصصا في إبرام العديد من صفقات انتقال اللاعبين بين الأندية المختلفة.

المصدر : رويترز