البرازيلي أدريانو يريد البقاء مع إنتر ميلان الإيطالي
آخر تحديث: 2005/6/14 الساعة 19:51 (مكة المكرمة) الموافق 1426/5/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/6/14 الساعة 19:51 (مكة المكرمة) الموافق 1426/5/8 هـ

البرازيلي أدريانو يريد البقاء مع إنتر ميلان الإيطالي

أدريانو يستعد مع منتخب بلاده للمشاركة في كأس القارات التي تنطلق غدا (رويترز)


رد المهاجم الدولي البرازيلي أدريانو على ما تردد من سعي نادي تشلسي الإنجليزي للتعاقد معه بالتأكيد أنه يريد البقاء خلال الموسم المقبل في صفوف فريقه إنتر ميلان ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وكانت الصحف البريطانية أكدت الأسبوع الماضي أن تشلسي بطل الدوري الإنجليزي قدم عرضا قياسيا للاستفادة من خدمات أدريانو بقيمة 100 مليون يورو.

وفي تصريح لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عبر أدريانو عن ارتباطه الشديد بناديه وقال إنه طالما رغب في اللعب مع إنتر ميلان مؤكدا أنه يعتبر هذا النادي بمثابة بيته.
 
وأوضح أدريانو -المشارك مع منتخب بلاده في بطولة القارات التي تستضيفها ألمانيا بين 15 و29 يونيو/ حزيران الحالي- أنه يريد البقاء مع فريقه حتى إحراز لقب كبير معه، مشيرا إلى أن انحصار المنافسة على الدوري هذا الموسم بين يوفنتوس البطل وميلان الوصيف جاء بسبب النقاط الكثيرة التي أضاعها إنتر ميلان.
وكان النجم البرازيلي قاد إنتر ميلان للفوز على روما 2-صفر الأحد الماضي في ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس إيطاليا بتسجيله الهدفين.

يذكر أن أكبر صفقة في تاريخ انتقالات لاعبي كرة القدم حتى الآن كان بطلها الفرنسي زين الدين زيدان الذي انتقل من يوفنتوس إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون يورو عام 2001.
المصدر : الفرنسية