تعادل ودي لبرشلونة مع يوكوهاما
آخر تحديث: 2005/6/12 الساعة 21:09 (مكة المكرمة) الموافق 1426/5/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/6/12 الساعة 21:09 (مكة المكرمة) الموافق 1426/5/6 هـ

تعادل ودي لبرشلونة مع يوكوهاما

حارس يوكوهاما تاتسويا إيناموتو يبعد الكرة قبل أن تصل إلى مهاجم برشلونة السويدي هنريك لارسن (الفرنسية)


تعادل برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مع مضيفه يوكوهاما مارينوس بطل الدوري الياباني 3-3 في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم في مستهل الجولة التي يقوم بها النادي الإسباني في اليابان.

وبدأت الإثارة مع الدقيقة الأولى للقاء الذي شهده نحو 60 ألف متفرج عندما نجح يوكوهاما في افتتاح التسجيل عن طريق دايسوكي ساكاتا قبل أن يدرك برشلونة التعادل عن طريق لاعبه الفرنسي لودوفيك جيولي في الدقيقة 13.
 
وعاد الفريق الياباني للتقدم بهدف ثاني عن طريق هيديو أوشيما في الدقيقة 25، لكن الإسباني رد بهدفين متتاليين  لنجمه البرازيلي ثياغو موتا في الدقيقتين 43و58، قبل أن يقتنص يوكوهاما التعادل من خلال ركلة جزاء تصدى لها دايسوكي أوكو في الدقيقة  78.
 
على صعيد آخر قال المدير الفني لبرشلونة، الهولندي فرانك رايكارد إن الفريق لا يعتزم القيام بصفقات كبيرة لضم لاعبين قبل الموسم المقبل. 
 
وعزز برشلونة صفوفه بضم نجم الوسط الهولندي مارك فان بوميل من نادي أيندهوفن الهولندي والإسباني سانتي إيثكويرو جناح أتليتيكو مدريد، فيما نفى رئيس النادي خوان لابورتا الأنباء التي تحدثت عن محاولات لضم الفرنسي تييري هنري من نادي أرسنال الإنجليزي.
المصدر : وكالات