سالمين وعلى يمينه وليد محيي الدين لاعب الخور خلال إحدى مباريات الموسم الحالي (الفرنسية-أرشيف)

 
جدد النادي العربي القطري ثقته بلاعبه البحريني الدولي  محمد سالمين وقام بتجديد التعاقد معه للموسمين مقابل 860 ألف دولار في صفقة تعد الأكبر على مستوى الكرة البحرينية.
 
وينص العقد الذي تم التوقيع عليه في نادي المحرق البحريني الذي كان ينتمي له سالمين قبل تعاقده مع العربي بداية الموسم الماضي، على حصول اللاعب على 70 في المائة من قيمة التعاقد و 30 في المائة للمحرق.
 
وكان العربي ضم سالمين الذي يلعب في خط الوسط بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الآسيوية الأخيرة التي استضافتها الصين الصيف الماضي، وذلك مقابل 330 ألف دولار.

ويعد سالمين البالغ من العمر 25 عاما واحدا من أبرز اللاعبين البحرينيين حيث لعب أكثر من 60 مباراة دولية منذ مشاركته الأولى مع المنتخب ضد منتخب عمان في خليجي "14" بالبحرين عام 1998.
 
وفاز اللاعب البحريني بجائزة أحسن لاعب في كأس الخليج السادسة عشرة التي استضافتها الكويت في بداية عام 2004 وفازت السعودية بكأسها.
 
جدير بالذكر أن العربي لم يحقق أي إنجاز في هذا الموسم حيث تراجع في بطولة الدوري ولم يشارك في كأس ولي العهد التي تقتصر على الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى في الدوري ثم خرج من كأس أمير قطر بعد خسارة كبيرة أمام الوكرة 1-4.

المصدر : الفرنسية