المباركي سجل هدفين للوكرة في مرمى العربي (الفرنسية)

 
بات نادي الوكرة على بعد خطوة واحدة من اقتناص لقب كأس أمير قطر لكرة القدم بعد أن ضمن الظهور في المباراة النهائية للبطولة بفضل فوزه الساحق على منافسه العربي 4-1 في مباراة الإياب لنصف نهائي البطولة التي جرت مساء اليوم الأحد.
 
وكان العربي فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف فتأهل الوكرة إلى فوزه بمجموعة  المباراتين 4-2.
 
ومع بداية المباراة التي جرت على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة بدا واضحا أن الوكرة يسعى بجد لتحقيق الفوز والتأهل، فيما عمد العربي أيضا للهجوم على اعتبار أنه خير وسيلة للدفاع.
 
لكن الوكرة كان الأفضل من حيث الفاعلية الهجومية حيث افتتح نجمه المغربي بوشعيب المباركي التسجيل في الدقيقة 36 بضربة رأس إثر تلقيه كرة عرضية رائعة من زميله الكولومبي مونتانا في الجناح الأيمن.
 
وضرب الوكرة بقوة في الشوط الثاني رغم البداية الهجومية للعربي، ونجح المباركي في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه إثر انفراده بمرمى العربي في الدقيقة 54 من تمريرة لمونتانا أيضا، ثم أجهز على قاسم على العربي بهدف ثالث من ضربة رأس في الدقيقة 73.
 
أمل ضعيف
ولاح بصيص من الأمل للعربي عندما سجل هدفا وحيدا عن طريق الكيني مسعد فرحان قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، لكن الوقت المتبقى لم يكن كافيا ليضيف الفريق هدفا آخر وإن كان كافيا للوكرة ليسجل هدفا رابعا عن طريق الفرنسي المخضرم فرانك لوبوف الذي تصدى بنجاح لركلة جزاء احتسبت في الدقيقة الأخيرة.
 
وسيلتقي الوكرة مع الفائز من لقاء الأهلي والسد مساء غد الاثنين (الذهاب 1-صفر للسد) في المباراة النهائية لكأس الأمير التي تقام يوم 4 يونيو/حزيران المقبل على ملعب خليفة الدولي.

المصدر : الجزيرة + وكالات