الحوسني احتل مكانا أساسيا في هجوم منتخب عمان خلال الفترة الماضية (الفرنسية-أرشيف)


تعاقد نادي قطر القطري لكرة القدم مع مهاجم المنتخب العماني عماد الحوسني للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل أملا في العودة إلى تحقيق البطولات بعد أن خرج الفريق خاوي الوفاض هذا الموسم.
 
وفرض عماد الحوسني نفسه بقوة خلال منافسات كأس الخليج العربي السابعة عشرة التي استضافتها قطر وفاز بكأسها في نهاية العام الماضي حيث حصل على لقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف وقاد فريقه إلى الوصول إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام قطر المضيفة بركلات الترجيح.
 
ويبلغ الحوسني من العمر 21 عاما فقط وسبق له اللعب بنادي الخابورة العماني ثم بدأ الاحتراف الخارجي في صفوف نادي الرياض السعودي.
 
وفي تصريحات للجزيرة نت قال رئيس جهاز الكرة بنادي قطر الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر إن التعاقد مع الحوسني يمتد لعام واحد مشيرا إلى أن قيمة التعاقد ستتحدد وفقا للسقف الذي تحدده اللجنة الأولمبية القطرية للتعاقد مع اللاعبين الخليجيين.
 
الحوسني يتحدى
وأوضح أن المفاوضات مع الحوسني بدأت قبل شهرين، مؤكدا أن اللاعب فضل عرض نادي قطر وقال إنه قادم إلى الدوحة لإثبات قدرة اللاعب العماني خاصة بعد قرار معاملة اللاعب العماني كلاعب وطني في الدوري القطري ليلحق بلاعبي البحرين والكويت الذين يعاملون على هذا الأساس.
 
وكان نادي قطر قد احتل المركز الرابع في بطولة الدوري القطري بعد الغرافة والريان والخور، ثم فشل في المنافسة على لقب كأس ولي العهد كما خرج من كأس الأمير آخر بطولات الموسم.
 
وقال الشيخ جاسم بن ناصر إن نادي قطر بصدد التعاقد مع عدد من اللاعبين البارزين فضلا عن مدرب أوروبي وعد بأنه سيمثل


مفاجأة كبرى على طريق سعي نادي قطر لاستعادة البطولات التي أفلتت منه هذا الموسم.

المصدر : الجزيرة