رونالدو يريد الاعتذار عن عدم المشاركة مع منتخب بلاده في كأس القارات (الفرنسية-أرشيف)


أعرب المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس ألبرتو باريرا عن رفضه لأي محاولة من جانب نجم هجوم الفريق رونالدو الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس القارات التي تستضيفها ألمانيا في وقت لاحق من العام الجاري.
 
ووجه باريرا تحذيرا شديدا إلى لاعبه المحترف في ريال مدريد الإسباني وقال إن من حقه أن يطلب عدم اللعب مشيرا إلى أن إدارة المنتخب ستبحث الأمر إذا كان هناك سبب قوي للغاية، أما إذا اقتصر الأمر على مجرد رغبة اللاعب في الراحة فهو عذر غير مقبول.
 
وفي تصريحات أدلى بها في مطار ريو دي جانيرو لدى  عودته من تركيا حيث تابع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم واصل باريرا تحذيراته لرونالدو مؤكدا أنه لا يوجد لاعب لا يمكن الاستغناء عنه.
 
وكان المدرب أعلن تشكيلة منتخب البرازيل التي ستخوض كأس القارات في الفترة من 15 وحتى 29 يونيو/حزيران في ألمانيا حيث تسعى البرازيل للاستفادة من هذه المشاركة كاستعداد لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا أيضا العام المقبل.
 
وكان منتخب البرازيل سمح لرونالدو بالتخلف عن المشاركة في كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم، علما بأن الأخير قلل خلال مقابلة صحفية أجراها الأسبوع الماضي من أهمية بطولة كأس القارات وقال إنه بحاجة للراحة.

المصدر : رويترز