لقاء حاسم بين العربي والوكرة في كأس أمير قطر
آخر تحديث: 2005/5/28 الساعة 23:55 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/19 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الأمم المتحدة تحمل التحالف بقيادة السعودية المسؤولية عن مقتل 20 مدنيا في غارة باليمن
آخر تحديث: 2005/5/28 الساعة 23:55 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/19 هـ

لقاء حاسم بين العربي والوكرة في كأس أمير قطر

لاعب الوكرة نايف الخاطر وعلى يساره لاعب العربي عبد العزيز كريم خلال مباراة الذهاب (الفرنسية)

 
تنطلق مرحلة الإياب في الدور نصف النهائي لكأس أمير قطر لكرة القدم مساء الأحد بلقاء الوكرة مع العربي على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.
 
وكان العربي فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف لمهاجمه سيد بشير وهو ما يعطيه ميزة على منافسه حيث يكفيه التعادل من أجل التأهل للمباراة النهائية التي ستجرى في ملعب خليفة الدولي في الرابع من يونيو/حزيران المقبل.
 
ويأمل الفريق في مواصلة مسيرته بنجاح من أجل اقتناص الكأس بعد أن خرج خاوي الوفاض من بطولة الدوري ومن ثم بطولة كأس ولي العهد التي تقتصر المشاركة فيها على الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى في الدوري.
 
ويعول العربي بقيادة المدرب البرازيلي فييرا على مهاجميه مسعد فرحان وسيد بشير والبحريني محمد سالمين وفي الدفاع السلوفيني فابيان سيبوت إضافة إلى اللاعب العائد من الإيقاف وليد حمزة.
 
في المقابل يسعى الوكرة بقيادة المدرب العراقي عدنان درجال لتعويض خسارة الذهاب معتمدا على عدد من النجوم البارزين مثل الفرنسي فرانك لوبوف والكولومبي جونيور مونتانا والعراقي عماد محمد والمغربي بوشعيب المباركي والكويتي مساعد ندا.
 

لاعب الأهلي كارلوس بيدرو يسقط بجوار لاعب السد ضاحي النوبي في لقاء الذهاب (الفرنسية)

الأهلي والسد
  
وفي المباراة الأخرى بإياب نصف النهائي يلتقي الأهلي مع السد في مواجهة قوية بعد أن حسم السد لقاء الذهاب لمصلحته بهدف نظيف سجله العاجي عبد القادر كيتا.
 
ويخوض السد اللقاء في ظل معنويات مرتفعة بعد تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه  على الكويت الكويتي 1-صفر الأربعاء الماضي، علما بأن الفريق قد يشرك للمرة الأولى لاعب الوسط العماني الدولي بدر الميمني, الذي استعاره من الرياض السعودي.
 
ويضم السد باقة من النجوم فضلا عن كيتا والميني وفي مقدمتهم الإكوادوري كارلوس تينوريو والمغربي يوسف شيبو إضافة إلى حسين ياسر وضاحي النوبي والحارس الدولي محمد صقر.
 
وفي المقابل لن يكون الأهلي صيدا سهلا خاصة مع عودة نجم وسطه الإسباني  غوارديولا من الإيقاف ليتولى تمويل الهجوم المكون من مشعل عبد الله والسوري فراس الخطيب الذي استعاره النادي من العربي الكويتي مؤخرا.
المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: