السد يهزم الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس أمير قطر
آخر تحديث: 2005/5/21 الساعة 23:38 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/5/21 الساعة 23:38 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/13 هـ

السد يهزم الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس أمير قطر

السوري فراس الخطيب يسدد ركلة حرة باتجاه مرمى السد (الفرنسية)


سجل النجم العاجي عبد القادر كيتا هدفا في الدقيقة الأخيرة ليقود فريقه السد إلى فوز مهم على الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس أمير قطر لكرة القدم.
 
وفي المباراة التي جرت على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة، أشرك مدرب السد الصربي بورا ميلوتينوفيتش مثلثه الهجومي الخطير المكون من كيتا والإكوادوري كارلوس تينيريو ومن خلفهما حسين ياسر، بينما دفع مدرب الأهلي البرازيلي بيبي بلاعبه الجديد السوري فراس الخطيب قبل أن يستبدله باللاعب مشعل عبد الله.
 
وجاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين لكن كلا منهما فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
 
وفي الشوط الثاني كثف السد هجماته من أجل تحقيق الفوز خاصة بعد النقص العددي في صفوف الأهلي بدءا من الدقيقة 73 بسبب طرد لاعبه محمود فرج لخشونته مع كيتا.
 
وبعد عدة محاولات نجح الفريق في هز الشباك في الدقيقة الأخيرة للوقت الأصلي للمباراة عندما تلقى كيتا كرة من زميله تينوريو ليسجل منها هدفا ثمينا، لكنه غير كاف لطمأنة فريقه قبل مباراة الإياب التي ستقام بعد غد الاثنين.
 
وتستكمل مرحلة الذهاب غدا الأحد بلقاء الوكرة مع العربي على أن يلتقيا إيابا الثلاثاء المقبل، علما بأن المباراة النهائية للبطولة ستقام يوم 4 يونيو/حزيران المقبل.
المصدر : الجزيرة + الفرنسية