مدرب ريال مدريد يهنئ برشلونة بالفوز المستحق
آخر تحديث: 2005/5/16 الساعة 19:57 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/5/16 الساعة 19:57 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/8 هـ

مدرب ريال مدريد يهنئ برشلونة بالفوز المستحق

لوكسمبورغو طور كثيرا من أداء ريال مدريد لكنه جاء متأخرا (الفرنسية-أرشيف)


وجه مدرب نادي ريال مدريد الإسباني فاندرلي لوكسمبورغو التهنئة إلى نادي برشلونة لفوزه ببطولة الدوري قائلا إنه استحق لقب بطولة الدوري عن جدارة، لكنه قال إنه يعتقد أن فريقه كان من الممكن أن يتفوق على برشلونة لو أتيحت له فرصة أطول في تدريب النادي.
 
وحصل برشلونة على لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ ست سنوات، بعد تعادله بهدف لمثله مع ليفانتي وتعادل مطارده ريال مدريد 2-2 مع إشبيلية أول من أمس السبت.
 
وتولى لوكسمبورغو تدريب ريال مدريد في نهاية العام الماضي عندما كان النادي في حالة انعدام وزن تراجع فيها إلى المركز الخامس متخلفا بفارق 13 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة.
 
وفي تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية اليوم الاثنين عبر المدرب البرازيلي عن سعادته لتطور فريق ريال مدريد تحت قيادته لكنه أضاف أنه حزين لأن الوقت لم يتوفر له من أجل الفوز بلقب البطولة.
 
تعاقدات
على صعيد آخر أكد ريال مدريد أنه غير مهتم بالتعاقد مع ريو فرديناند قلب دفاع فريق مانشستر يونايتد أو أي لاعب آخر بالفريق الإنجليزي، وذلك ردا على تقارير ذكرت أن النادي الإسباني يسعى لضم اللاعب. 

ويبدو أن لاعب خط الوسط البرازيلي إيمرسون (29 عاما) هو أقرب اللاعبين للانضمام لريال مدريد في الموسم الجديد قادما من يوفنتوس الإيطالي الذي يعتزم بدوره التخلي عن عدد من لاعبيه من أجل استقدام آخرين.
المصدر : وكالات