رئيس برشلونة سعيد ورايكارد يمتدح لاعبيه
آخر تحديث: 2005/5/15 الساعة 15:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/5/15 الساعة 15:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/7 هـ

رئيس برشلونة سعيد ورايكارد يمتدح لاعبيه

فرحة عارمة للاعبي برشلونة عقب انتهاء مباراتهم مع ليفانتي (الفرنسية)

 
سيطرت مشاعر الفرحة العارمة على لاعبي برشلونة ومسؤوليه وجماهيره عقب نجاح الفريق في تتويج موسمه الرائع بالفوز بلقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم قبل مرحلتين من انتهاء المسابقة.
 
وعبر رئيس النادي خوان لابورتا عن سعادته البالغة بالفوز الذي أنهى صياما عن البطولات استمر ست سنوات مؤكدا أن فريقه قدم "كرة قدم رفيعة المستوى بفضل مجموعة متميزة من اللاعبين".

وأضاف لابورتا الذي يرأس برشلونة منذ عامين أن على الجميع مواصلة العمل الدؤوب من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات للنادي الذي رفع رصيده في ألقاب الدوري الإسباني إلى 17 لقبا.
 
من جانبه حرص مدرب برشلونة، الهولندي فرانك رايكارد على امتداح لاعبيه وقال إنه يهدي لهم هذا الفوز بعد المجهود الجبار الذين قدموه, كما أشاد بجمهور الفريق وحرصه على تشجيعه طوال الموسم.
 
أما قائد الفريق ومدافعه القوي كارلس بويول فقد أكد أن برشلونة استحق اللقب بفضل تفوق لاعبيه وانتظامهم مؤكدا أن هذا اللقب يحظى بأهمية خاصة لأنه جاء بعد سنوات صعبة مر بها الفريق.
 

احتفالات صاخبة لجماهير برشلونة (رويترز)

فرحة عارمة
وكانت مشاعر الفرحة العارمة عمت شوارع مدينة برشلونة مباشرة بعد الصافرة النهائية لمباراة فريقها أمام مضيفه ليفانتي التي انتهت بالتعادل 1-1 معلنة تتويج الفريق الكاتالوني بلقب الدوري الإسباني.

وغصت شوارع المدينة بالمشجعين الذين انتظراو بفارغ الصبر هذه اللحظة بعد غياب دام 6 أعوام, وسمعت أصوات المفرقعات وأبواق السيارات في مختلف أنحاء المدينة.

وأطلق المشجعون الفرحون شعارات "نحن أبطال, نحن أبطال" و"مدريد انتهت, مدريد انتهت" في إشارة إلى خروج غريمهم اللدود نادي العاصمة ريال مدريد خالي الوفاض هذا الموسم سواء على صعيد البطولات المحلية أو الأوروبية.
المصدر : الفرنسية