باس الإيراني والأهلي السعودي يتأهلان لربع نهائي آسيا
آخر تحديث: 2005/5/12 الساعة 10:17 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/5/12 الساعة 10:17 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/4 هـ

باس الإيراني والأهلي السعودي يتأهلان لربع نهائي آسيا

باس الإيراني تأهل للدور الربع النهائي بتصفيات آسيا لأبطال الدوري(الفرنسية)
 
بلغ فريق باس الإيراني الدور ربع النهائي بفوزه على مضيفه الريان القطري 2 -1 في الدوحة خلال منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ليرفع رصيده إلى 13 نقطة مقابل سبع للريان.
 
وكان الشرطة العراقي قد خسر أمام السالمية الكويتي صفر-1 في عمان بنفس المجموعة, وبهذه النتيجة ارتفع رصيد السالمية لست نقاط مقابل نقطتين للشرطة.
 
من جهة أخرى حول العين الإماراتي تخلفه أمام مضيفه الوحدة السوري صفر-2 إلى فوز مثير في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة 3-2 بدمشق ضمن المجموعة الثانية من نفس البطولة ليبقي آماله في المنافسة.
 
كما تغلب فريق أصفهان الإيراني على منافسه الشباب السعودي بنتيجة 1-صفر بأصفهان ليتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة يليه العين بعشر نقاط.
 
وفي لقائهما الأخير الذي سيقام بالعين يكفي أصفهان التعادل للحصول على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي فيما يحتاج العين للفوز لبلوغ الربع.
 
وفي المجموعة الرابعة وفي المجموعة الرابعة بلغ الأهلي السعودي الدور ربع النهائي بفوزه الكبير على ضيفه الزوراء العراقي 5-1 بجدة في رابع فوز له ليرفع رصيده إلى 12 نقطة فيما تجمد رصيد الزوراء عند أربع نقاط.
 
وكان فريق باختاكور الأوزبكي قد حقق هو الآخر نصرا كبيرا على الجيش السوري 4-1 في المباراة التي جمعتهما بطشقند ضمن مباريات البطولة نفسها, وبهذه النتيجة عزز


باختاكور رصيده إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد الجيش عند أربع نقاط.
المصدر : الفرنسية