أرسنال يسحق إيفرتون بسباعية نظيفة
آخر تحديث: 2005/5/12 الساعة 13:17 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/5/12 الساعة 13:17 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/4 هـ

أرسنال يسحق إيفرتون بسباعية نظيفة

أرسنال انفرد بالمركز الثاني دون منافسة (الفرنسية-أرشيف) 


أمتع فريق أرسنال جماهيره بعرض قوي وفوز كبير على ضيفه إيفرتون بسباعية نظيفة في مباراة مؤجلة هي الأخيرة لأرسنال على ملعبه "هايبري" في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقاسم تسجيل الأهداف كل من الهولندي روبن فان بيرسي (8) والفرنسيين روبير بيريس (12 و50) وباتريك فييرا (37) والبرازيلي إيدو (70 من ركلة جزاء) والهولندي دينيس برغكامب (77) والفرنسي ماتيو فلاميني (85) ليعزز أرسنال موقعه في المركز الثاني قبل مرحلة واحدة من نهاية البطولة.
 
ورفع أرسنال رصيده إلى 83 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن تشلسي البطل ومتقدما بتسع نقاط على مانشستر يونايتد الثالث، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 61 نقطة في المركز الرابع.
 
وكانت المباراة من طرف واحد وفشل لاعبو إيفرتون في كبح جماح أرسنال المتعطش إلى تحقيق النتائج الطيبة قبل خوض نهائي كأس إنجلترا أمام  مانشستر يونايتد في 21 مايو/أيار الجاري حيث يأمل الفوز باللقب لتعويض خسارته لبطولة الدوري لمصلحة تشلسي.
 
وشهد اللقاء عودة المدافع الدولي سول كامبل لصفوف أرسنال بعد شفائه من الإصابة وكذلك المهاجم الفرنسي تتيري هنري الذي اشترك في الشوط الثاني من المباراة بعد غياب استمر خمسة أسابيع، علما بأنه يبقى منفردا بقمة لائحة هدافي  البطولة برصيد 25 هدفا متقدما بخمسة أهداف عن لاعب كريستال بالاس أندي جونسون.
المصدر : الفرنسية