نادي الكويت يجدد تعاقده مع البحرينيين يوسف وبابا
آخر تحديث: 2005/5/10 الساعة 17:02 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/5/10 الساعة 17:02 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/2 هـ

نادي الكويت يجدد تعاقده مع البحرينيين يوسف وبابا

أمير قطر يسلم البحريني طلال يوسف جائزة أحسن لاعب في كأس الخليج السابعة عشرة التي استضافتها الدوحة نهاية 2004 (الجزيرة نت-أرشيف)

جدد نادي الكويت الكويتي تعاقده مع نجمي الرفاع والمنتخب البحريني لكرة القدم طلال يوسف وحسين بابا في أكبر صفقة انتقال بالبحرين بلغت قيمتها مليون و400 ألف دولار لمدة موسمين.

ويحصل يوسف على 800 ألف دولار مقابل 600 ألف لبابا، وفقا للصفة التي تم إبرامها مساء أمس الاثنين في العاصمة البحرينية المنامة بحضور رئيس نادي الكويت مرزوق الغانم ورئيس نادي الرفاع عبد الله بن خالد آل خليفة. 
وكان طلال يوسف الفائز بلقب أفضل لاعب في كأس الخليج السابعة عشرة التي استضافتها قطر وفازت بكأسها في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قد انتقل إلى الكويت الموسم الماضي مقابل 300 ألف دولار حيث قدم أداء رائعا مع الفريق.
 
أما حسين بابا فقد انتقل إلى النادي الكويتي قادما من نادي الشمال القطري على سبيل الإعارة في الفترة الأخيرة وشارك مع الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري الكويتي إلى جانب مسابقة كأس ولي العهد.
 
من جهة أخرى, وقع الرفاع والكويت اتفاقية توأمة بين الناديين في سابقة تحدث لأول مرة بالبحرين على مستوى الأندية الخليجية، وتنص على التعاون وتبادل الخبرات الفنية والإدارية بين الناديين.
المصدر : الفرنسية