السالمية الكويتي يهزم الشرطة العراقي بتصفيات آسيا
آخر تحديث: 2005/5/10 الساعة 22:05 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/5/10 الساعة 22:05 (مكة المكرمة) الموافق 1426/4/2 هـ

السالمية الكويتي يهزم الشرطة العراقي بتصفيات آسيا

لاعب السالمية يحاول السيطرة على الكرة بين اثنين من لاعبي الشرطة (الفرنسية)


حقق السالمية الكويتي فوزا ثمينا على مضيفه الشرطة العراقي 1-صفر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء بالعاصمة  الأردنية عمان في افتتاح الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 
وسجل عبد العزيز العمار الهدف بضربة رأس في الدقيقة 31 ليرفع السالمية رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث ويبقي الشرطة رابعا وأخيرا برصيد نقطتين. 

ويتصدر المجموعة باس الإيراني بعشر نقاط متقدما على الريان القطري (7 نقاط) علما بأن الفريقين يلتقيان غدا الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
كما تجري غدا بقية المواجهات الست ضمن منطقة غرب آسيا حيث يلتقي الوحدة السوري مع العين الإماراتي وأصفهان الإيراني مع الشباب السعودي في المجموعة الثانية.
 
ويلتقي الكويت الكويتي مع نيفيتشي الأوزبكي وأهلي دبي الإماراتي مع السد القطري في الثالثة, وأهلي جدة السعودي مع الزوراء العراقي وباختاكور الأوزبكي مع الجيش السوري في الرابعة. 

جدير بالذكر أن فرق الأهلي السعودي والسد القطري وباس وأصفهان الإيرانيين تملك فرصة سانحة غدا للتأهل إلى ربع نهائي البطولة والانضمام إلى اتحاد جدة السعودي بطل النسخة الماضية الذي أعفي من خوض منافسات الدور الأول.
المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: