ستة أهداف للعراقي يونس محمود في الدوري القطري
آخر تحديث: 2005/4/9 الساعة 14:07 (مكة المكرمة) الموافق 1426/3/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/4/9 الساعة 14:07 (مكة المكرمة) الموافق 1426/3/1 هـ

ستة أهداف للعراقي يونس محمود في الدوري القطري

يونس محمود كان نجما فوق العادة وسجل سداسية كاملة (الفرنسية-أرشيف)
 
فرض المهاجم العراقي يونس محمود نفسه نجما فوق العادة لمباراة فريقه الخور مع الشمال ضمن المرحلة الخامسة والعشرين للدوري القطري لكرة القدم حيث سجل بمفرده ستة أهداف ليقود فريقه إلى فوز كبير بثمانية أهداف نظيفة.

واستهل محمود أهدافه مبكرا مع الثواني الأولى للقاء وأضاف هدفا ثانيا في الدقيقة السادسة قبل أن يفسح المجال لزميله المغربي رشيد روكي ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 21، لكنه عاود التسجيل في الدقيقة 37 ليحرز هدفه الثالث وينتهي الشوط الأول بتقدم الخور 4-صفر. 
 
وفي الشوط الثاني سجل يونس محمود هدفه الشخصي الرابع في الدقيقة 72 قبل أن يسجل روكي هدفه الثاني والسادس لفريقه في الدقيقة 72.
 
وفي الدقائق الخمس الأخيرة أضاف محمود هدفين آخرين (85 و90) ليرفع رصيده الشخصي إلى 19 هدفا بفارق 4 أهداف عن متصدر قائمة الهدافين البرازيلي سوني أندرسون نجم فريق الريان.
 
وبهذا الفوز الثمين عزز الخور موقعه في المركز الثالث  برصيد 47 نقطة متأخرا بفارق 13 نقطة عن الغرافة الذي سيلتقي السد حامل اللقب بعد غد الاثنين في ختام المرحلة، علما بأن الغرافة يحتاج إلى نقطة واحدة للفوز بالبطولة.
 
جدير بالذكر أن هذا الفوز هو الأعلى في الدوري القطري هذا الموسم، يليه فوز الريان على الخريطيات بنتيجة 8-2.
 
العربي يتراجع
وفي مباراة أخرى، تعادل العربي مع الوكرة 2-2 ليرفع الأول رصيده إلى 40 نقطة ويصبح مهددا بعدم ضمان مقعد في المربع الذهبي، بينما رفع الوكرة رصيده إلى 29 نقطة.
 
وافتتح العربي التسجيل عن طريق الكيني مسعد فرحان (22)، ثم تعادل الوكرة  بواسطة المغربي بوشعيب المباركي (44) قبل أن يتقدم بهدف سجله مدافع الوكرة جاسم التميمي في مرماه بطريق الخطأ (48)، لكن إبراهيم سالمين سجل هدف التعادل للعربي (52).
المصدر : الفرنسية