لقطة للملعب الجديد في مدينة فرانكفورت (الأوروبية) 

 
تجري الاستعدادات في ألمانيا على قدم وساق لاستضافة كأس العالم لكرة القدم العام المقبل على ملاعب المدن المختلفة، بينما تحظى مدينة فرانكفورت بوضع متميز ينبع من سعيها لتصبح العاصمة الرياضية للبلاد.

وتهتم المدينة بالترويج لنفسها وتقديم أفضل ما عندها لنيل إعجاب العالم وفي مقدمة ذلك الملعب الجديد الذي سيفتتح في شهر مايو/ أيار المقبل ويعد أحد مفاخرها حيث يسع نحو 48500 متفرج يمكنهم الجلوس والاستمتاع بالمشاهدة في راحة تامة، كما يتميز بسقفه المتحرك وبالأشكال الهندسية التي ستظهر منتصف الملعب. 
 
ويقول مدير الملعب فينفريد ناص إن إنشاءه تكلف 188 مليون يورو، مؤكدا أنه يتمتع بأرضية هي الأفضل بين الملاعب الأخرى سواء في شالكه أو دورتموند.
 
جدير بالذكر أن فرانكفورت هي أكبر مدينة تضم اتحادات رياضية في ألمانيا وأهمها اتحاد كرة القدم، كما أنها تضم مقر اللجنة المنظمة لكأس العالم التي يرأسها النجم الشهير فرانز بكنباور علاوة على مكتب مبيعات وحجز تذاكر كأس العالم عن طريق شبكة الإنترنت.
 
ويأمل بكنباور في الوجود من جديد في شرفة مبني المدينة للاحتفال باللقب الغالي، تماما كما فعلت سيدات ألمانيا عام 2003 عقب حصولهن على كأس العالم لكرة القدم.

المصدر : الألمانية