ندفيد يفكر في الاعتزال بسبب الإصابات المتكررة
آخر تحديث: 2005/4/5 الساعة 16:30 (مكة المكرمة) الموافق 1426/2/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/4/5 الساعة 16:30 (مكة المكرمة) الموافق 1426/2/26 هـ

ندفيد يفكر في الاعتزال بسبب الإصابات المتكررة

ندفيد يتعرض لعرقلة من لاعب بايرن ميونيخ أوين هارغريفز في مباراة بدوري أبطال أوروبا (الفرنسية-أرشيف)

 
قال نجم كرة القدم التشيكي بافيل ندفيد المحترف في يوفنتوس الإيطالي إن تكرار تعرضه للإصابات منذ بداية هذا الموسم، ربما يكون سببا في دفعه لاتخاذ قرار بالاعتزال.
 
وخلال مقابلة أجرتها صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت الإيطالية الرياضية مع اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في أوروبا الموسم الماضي، قال ندفيد إنه لم يمارس كرة القدم منذ شهرين لذلك فهو لا يعرف ما قد يحدث إذا لعب مباراة كاملة مؤكدا أنه إذا استمر الوضع بهذا الشكل فسيعتزل كرة القدم نهاية الموسم الجاري.
 
وأضاف النجم التشيكي قائلا إن "من الأفضل أن تعتزل قبل أن تصبح حطاما، فالصحة تأتي قبل أي شيء آخر لأنها مهمة جدا، وكرة القدم ليست السبب الوحيد
في وجودي بالحياة".
 
وينتظر أن يعود ندفيد صانع ألعاب يوفنتوس لصفوف فريقه اليوم الثلاثاء للمشاركة بمباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي على ملعب الأخير، وذلك بعد غياب امتد لأكثر من شهر لإصابته في الرأس خلال مباراة يوفنتوس مع ريال مدريد الإسباني في إحدى مباريات البطولة نفسها.
 
وكان ندفيد أصيب في وقت سابق من الموسم نفسه بإصابتين تسببتا في إبعاده عن الملاعب لعدة أسابيع، علما بأنه أعلن الصيف الماضي عن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده.  
المصدر : الألمانية