تبدو مهمة الزمالك المصري سهلة عندما يستضيف فريق أتليتكو أفياكاو الأنغولي مساء اليوم الأحد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جرت في أنغولا قبل أسبوعين بالتعادل 1-1.

ويقول مدير الكرة بالزمالك أحمد رفعت إن فريقه يدرك تماما ضرورة الفوز على بطل أنغولا لمصالحة جماهير الزمالك الغاضبة بعدما أصبحت البطولة الأفريقية الأمل الوحيد للزمالك الذي فقد لقب الدوري المصري وخرج من بطولة الكأس كما خرج من دوري أبطال العرب.

وطالب رفعت جماهير الزمالك بمؤازرته داخل الملعب، مؤكدا أن تشجيع الجماهير له مفعول السحر في أداء اللاعبين، علما بأن التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة سيكون كافيا لتأهل الزمالك.

وستشهد تشكيلة الزمالك عودة محمد عبد المنصف لحراسة المرمى بعد إصابة عبد الواحد السيد في مباراة الفريق الأخيرة ضد المصري في كأس مصر، بينما يعتمد الفريق على قوته الهجومية المكونة من عبد الحليم علي وجمال حمزة ومن خلفهما حازم إمام.

وبعيدا عن هذا اللقاء تختتم منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا بلقاءين آخرين يجمع أولهما أسيك العاجي مع دولفين النيجيري، علما بأن الأخير فاز بملعبه ذهابا 2-صفر. ويجمع اللقاء الثاني فيلو ستار الغيني مع أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي بعد أن فاز الأخير بملعبه ذهابا 2-صفر.

المصدر : وكالات