البرازيلي أندرسون يحتفل بالتسجيل للريان في مرمى الشرطة خلال الجولة الثالثة للبطولة (الفرنسية-أرشيف)


تنطلق الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة من الدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بلقاء الشرطة العراقي مع الريان القطري ضمن المجموعة الأولى في مباراة تستضيفها العاصمة الأردنية عمان.
 
ويسعى الريان لاقتناص الفوز على الشرطة بأمل الاستمرار في المنافسة على قمة المجموعة مع سبهان الإيراني بينما يدرك الفريق العراقي أن عدم تمكنه من تحقيق الفوز يعني تلاشي آماله في التأهل حيث لم يحصد إلا نقطة واحدة في الجولات الثلاث السابقة، مقابل 7 نقاط لباس و6 للريان و3 للسالمية.
 
ويعول مدرب الريان الدنماركي يورغن لارسن على نخبة من اللاعبين المحليين والأجانب في مقدمتهم البرازيلي أندرسون الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري القطري برصيد 24 هدفا, إضافة إلى الجزائري علي بن عربية والهولندي فرانك دي بوير والقطري وليد جاسم.
 
وكان الريان فاز على الشرطة في مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة في السادس من الشهر الحالي بهدفين لبن عربية وأندرسون.
 
بقية المباريات
وتتواصل مباريات الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا غدا الأربعاء حيث يلتقي السالمية الكويتي مع باس الإيراني ضمن المجموعة الأولى والشباب السعودي مع العين الإماراتي وسبهان الإيراني مع الوحدة السوري في المجموعة الثانية.
 
وفي المجموعة الثالثة يلتقي السد القطري مع نفيتشي الأوزبكي وأهلي دبي الإماراتي مع الكويت الكويتي، وفي المجموعة الرابعة يلعب الأهلي السعودي خارج أرضه مع باختاكور الأوزبكي والجيش السوري مع الزوراء العراقي.

المصدر : وكالات