سانتوس يرغب في الاحتفاظ بنجمه روبينيو
آخر تحديث: 2005/4/13 الساعة 22:56 (مكة المكرمة) الموافق 1426/3/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/4/13 الساعة 22:56 (مكة المكرمة) الموافق 1426/3/5 هـ

سانتوس يرغب في الاحتفاظ بنجمه روبينيو

روبينيو أحد المواهب الواعدة في الكرة البرازيلية (رويترز-أرشيف)

 
حاول نادي سانتوس البرازيلي مجددا الاحتفاظ بنجمه الصاعد روبينيو في مواجهة إغراءات الانتقال إلى أوروبا وحذره من أن احترافه خارج البرازيل في الوقت الحالي سيضر بفرص اختياره ضمن تشكيلة المنتخب الوطني في حالة تأهله لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2006.
 
وتتحدث وسائل الإعلام منذ فترة طويلة عن احتمالات انتقال المهاجم البالغ من العمر 21 عاما إلى واحد من أكبر الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني الذي رجحت كثير من المصادر أن ضمه للاعب بات وشيكا.
 
ووصف رئيس نادي سانتوس مارسيلو تيكسيرا نجمه الشاب بأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكنه قال إن "الانتقال إلى أوروبا يحتاج إلى التعود على أمور كثيرة جديدة تشمل حتى اتباع نظام غذائي جديد."
 
وضاعف تيكسيرا ضغوطه على روبينيو عندما ذكره بزميل سابق في نادي سانتوس هو لاعب الوسط دييغو الذي لم يتم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب البرازيلي منذ انتقاله إلى بورتو البرتغالي.

جدير بالذكر أن روبينيو ينضم باستمرار لمنتخب البرازيل وكافح من أجل الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق إلى جانب النجوم رونالدو وكاكا وأدريانو ورونالدينيو وريكاردو أوليفييرا. 
 
وظهر روبينيو بشكل رائع هذا الموسم وقدم عرضا رائعا الأسبوع الماضي عندما قاد سانتوس للفوز على كيتو الإكوادوري 3-1 لينعش آماله في المنافسة على لقب كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية.
المصدر : رويترز