الاتحاد الأوروبي يصدر قراره بشأن موقعة ميلان الجمعة
آخر تحديث: 2005/4/13 الساعة 23:13 (مكة المكرمة) الموافق 1426/3/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/4/13 الساعة 23:13 (مكة المكرمة) الموافق 1426/3/5 هـ

الاتحاد الأوروبي يصدر قراره بشأن موقعة ميلان الجمعة

الحارس ديدا أصيب بواحد من عشرات المقذوفات النارية التي ألقتها جماهير إنتر ميلان (الأوروبية)


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن لجنة الانضباط التابعة له ستجتمع الجمعة للنظر في الحوادث التي رافقت مباراة إنتر ميلان الإيطالي وجاره ميلان والتي توقفت في الدقيقة 72 بعد إلقاء جماهير الإنتر الغاضبة  مقذوفات نارية على أرض الملعب.

واكد الاتحاد أن الاجتماع سيقر النتيجة الرسمية للمباراة واتخاذ العقوبات المناسبة بحق إنتر ميلان باعتبار أن أنصاره هم المسؤولون عن توقف المباراة.
 
واعتبر متحدث باسم الاتحاد الأوروبي أن ميلان بلغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بشكل عملي، مضيفا أنه يتوجب الانتظار فقط لمعرفة ما إن كانت النتيجة الرسمية ستبقى 1-صفر إو سيعلن ميلان فائزا 3-صفر وفي كلتا الحالتين فالتأهل من نصيب ميلان.
 
وكانت المباراة توقفت للمرة الأولى مدة 25 دقيقة وتحديدا في الدقيقة 72 وميلان يتقدم 1-صفر, وذلك بسبب إصابة حارس ميلان الدولي البرازيلي ديدا في كتفه بمقذوف ناري رمى به أحد المشجعين.
 
وصب جمهور إنتر ميلان جام غضبه بعد إلغاء هدف للاعب الوسط الأرجنتيني ايستيبان كامبياسو, فبدأ بإلقاء الألعاب النارية التي أصابت إحداها الحارس ديدا.
 
وبعد توقف دام 25 دقيقة استؤنف اللعب لكن سرعان ما أعلن الحكم وقفها مجددا ونهائيا بعد دقائق قليلة بسبب تجدد إطلاق جمهور إنتر ميلان مقذوفات نارية باتجاه أرض الملعب. 
المصدر : وكالات