نجم الترجي مراد المالكي يحاول التخلص من ملاحقة لاعب كايزر باتريك مابيدي (الفرنسية)


وجه الترجي التونسي إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه في  بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عندما حقق فوزا ساحقا على ضيفه كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا 4-صفر في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي بالمسابقة.
 
وحسم الترجي النتيجة في الشوط الأول من المباراة التي جرت في تونس العاصمة مساء أمس السبت حيث أنهاه متقدما بثلاثية نظيفة بفضل هدفين من كمال زعيم (12 و16 من ركلتي جزاء) وهدف من اللاعب ماركينوس دوس سانتوس (20).
 
وتواصل تفوق الترجي في الشوط الثاني من المباراة التي حضرها نحو 30 ألف متفرج حيث أضاف هدفا رابعا عن طريق جوهر المناري قبل النهاية بثماني دقائق، ليضع قدما في الدور ربع النهائي للبطولة بعد أن باتت مهمته سهلة إلى حد كبير في مباراة الإياب التي تقام في جنوب أفريقيا بعد أسبوعين.
 
تعادل ثمين
وفي المباراة الأخرى، حقق الزمالك المصري تعادلا بطعم الفوز على ملعب مضيفه أفياكاو الأنغولي في المباراة التي جرت السبت بالعاصمة لواندا.
 
وتقدم الزمالك مبكرا بهدف لمهاجمه جمال حمزة في الدقيقة العاشرة، لكن الفريق الأنغولي نجح في إدراك التعادل عن طريق لوفو بونغيلي في الدقيقة 33 ثم فشل كلا الفريقين في اقتناص الفوز ليفرض التعادل نفسه حتى النهاية.

وتعد هذه النتيجة معقولة بالنسبة للزمالك الذي يمتلك فرصة أفضل في مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة بعد أسبوعين.

المصدر : وكالات