فرحة كلييسترز بعد إقصاء موريسمو من البطولة (الأوروبية)   
 
حققت البلجيكية كيم كلييسترز مفاجأة من العيار الثقيل إثر فوزها على المصنفة الأولى الفرنسية أميلي موريسمو 6-1 و6- صفر على مدى 62 دقيقة، وتلحق بالمصنفة الثانية الروسية ماريا شارابوفا إلى المباراة النهائية في بطولة كي بيسكاين الأميركية الدولية للتنس.
 
وحرمت كلييسترز بالتالي موريسمو من فرصة استعادة المركز الأول في التصنيف العالمي من الأميركية ليندساي ديفنبورت, كما أن موريسمو ستواجه خطر خسارة المركز الثاني الذي هو بحوزتها حاليا في حال فوز شارابوفا (17 عاما) في المباراة النهائية غدا السبت.
 
جدير بالذكر أن شارابوفا تخطت الدور نصف النهائي بفوزها على المصنفة الثامنة الأميركية فينوس وليامس 6-4 و6-3 في مدى ساعة و17 دقيقة أمس الخميس.
 
فيدرر حاز أربعة ألقاب هذا الموسم (الأوروبية)
فئة الرجال
ولدى تنس الرجال، تأهل المصنف الأول السويسري روجيه فيدرر إلى الدور نصف النهائي بفوزه على البريطاني تيم هنمان السادس 6-4 و6-2، ليلتقي فيدرر الفائز بأربعة ألقاب حتى الآن هذا الموسم مع الأميركي المخضرم أندري أغاسي الذي تغلب على مواطنه تايلور دنت 7-5 و6- صفر.
 
ويسعى فيدرر لإحراز لقبه الأول في هذه البطولة. في المقابل تعتبر مشاركة أغاسي في هذه البطولة التاسعة عشرة، وقد أحرز لقبها 6 مرات.
 
وتجمع المباراة الثانية من الدور نصف النهائي, الإسبانيين ديفد فيرير ورافايل نادال.

المصدر : الفرنسية