بداية قوية للإسماعيلي في كأس الاتحاد الأفريقي
آخر تحديث: 2005/3/7 الساعة 15:57 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/3/7 الساعة 15:57 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/27 هـ

بداية قوية للإسماعيلي في كأس الاتحاد الأفريقي

الإسماعيلي بدأ مسيرته الأفريقية بقوة بعد أن قطع شوطا جيدا في دوري أبطال العرب (رويترز-أرشيف)


قدم فريق الإسماعيلي المصري بداية قوية في مسيرته ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا خارج ملعبه على فريق فيروفيارو بطل موزمبيق بهدف نظيف في مباراة الذهاب للدور الأول للبطولة.
 
أحرز المهاجم محمد محسن ابوجريشة هدف الإسماعيلي في الدقيقة 20 من المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد في العاصمة الموزمبيقية مابوتو، وهو ما يعني سهولة مهمة الفريق المصري في مباراة العودة التي تقام بملعبه في 18 مارس/ آذار الجاري.
 
وحذا المقاولون العرب حذو مواطنه الإسماعيلي فحقق نتيجة طيبه بتعادله السلبي مع مضيفه فريق البنك الإثيوبي في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد في أديس أبابا، علما بأن مباراة الإياب ستقام بالقاهرة بعد أسبوعين.
 
وفي بقية المباريات حقق سوبر سبورت يونايتد من جنوب أفريقيا فوزا كبيرا خارج ملعبه على رد ستار بطل سيشل 4-1، كما فاز الاتحاد الليبي على ضيفه شبيبة القيروان التونسي 3-صفر وكينغ الغاني على ضيفه نديامبور السنغالي بنفس النتيجة.
 
نتائج أخرى
وفاز أولمبيك خريبكة المغربي على مولودية وهران الجزائري 2-صفر، بينما خسر المريخ السوداني 1-3 أمام يوسكاف بطل مدغشقر، وخسر سوني نغيما من  غينيا الاستوائية أمام إينوغو رينجرز النيجيري صفر-1، والمكناس المغربي أمام مستقبل المرسى التونسي بنفس النتيجة.
 
وفاز الجمارك التوغولي على ستيلا أبيدجان من ساحل العاج 1-صفر، وبي دي إف من بتسوانا على سانت إيلوا من الكونغو الديمقراطية بنفس النتيجة، بينما فاز إف سي 105 الغابوني على إنتر كلوب الأنغولي 3-1، وسيمتنري لوكالا من الكونغو الديمقراطية على يونيون دوالا الكاميروني 2-1.
 
وتعادل كامسار (غينيا) مع إينشورنس (نيجيريا) 1-1، وكونكورد (موريتانيا) مع بامبوتوس مبودا (الكاميرون) صفر-صفر، وكمبالا سيتي (أوغندا) مع أي بي آر (رواندا) بنفس النتيجة.

وتقام مباريات الإياب في الفترة من 18 إلى 20 مارس/ آذار.
المصدر : وكالات