الفرنسية بارتولي خسرت من منافستها الروسية ميسكينا بنتيجة 2-4 (الفرنسية)

صعدت المصنفات الثلاث الأوليات إلى الدور ربع النهائي من دورة دبي الدولية لكرة التنس البالغ مجموع جوائزها مليون دولار.
 
وجاء تأهل الأميركية ليند ساي ديفنبورت المصنفة أولى سهلا، بينما عانت مواطنتها سيرينا وليامس (الثانية) لحجز بطاقتة التأهل, كما تأهلت الروسية أناستازيا ميسكينا (الثالثة) بعد انسحاب منافستها الفرنسية ماريون بارتولي قبل نهاية المباراة.
 
وجاء فوز ديفنبورت على حساب الصينية جاي زهينغ 6-2 و7-5 وسيرينا على الروسية أيلينا بوفينا 1-6 و6-1 و6-4، حيث أنهت ديفنبورت المجموعة الأولى بسرعة 6-2 لكنها واجهت مقاومة عنيفة من الصينية في الثانية قبل أن تكسر إرسالها في الوقت المناسب وتنهيها 7-5.
 
وتلتقي ديفنبورت في ربع النهائي مع الإسبانية المخضرمة كونشيتا مارتينيز التي تغلبت بدورها على الفرنسية ناتالي ديشي السابعة بسهولة تامة 6-1 و6-2.
 
من جهتها, عانت سيرينا كثيرا للفوز على بوفينا لبلوغ ربع النهائي ومن المقرر أن تقابل السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا التي تغلبت على الروسية أيلينا ليخوفتسيفا 7-5 و6-4، وخرجت الفرنسية ناتالي ديشي المصنفة السابعة من البطولة بعد هزيمتها أمام الإسبانية المخضرمة كونشيتا مارتينيز 1-6 و2-6.
 
وستواجه هانتوتشوفا اختبارا صعبا للغاية في ربع النهائي أمام سيرينا وليامس، وتلتقي ميسكينا في ربع النهائي السويسرية باتي شنايدر (الثامنة) التي تغلبت بدورها على الصينية نا لي 6-3 و7-6 (11-9).
 
وكانت فينوس الشقيقة الكبرى لسيرينا خرجت من الدور الأول إثر خسارتها أمام الإيطالية سيلفيا فارينا إليا يوم الاثنين الماضي.

المصدر : وكالات